افضل مطاعم بارتشن الرياض 2024

آخر تحديث :
مطاعم بارتشن الرياض
مطاعم بارتشن الرياض

تتضمن قائمة طعام مطاعم بارتشن الرياض العديد من الخيارات اللذيذة لأشهي المأكولات على مستوى العالم، ولكن مميزات هذه المطاعم لا تتوقف عند كونها أنها تقدم أفضل المأكولات وأشهها بل تقدم العديد من الخيارات المتاحة الأخرى مثل الديكورات الفخمة والتي تتلائم مع استقبال العائلات ولا سيما البارتشن الذي يمنح الزبائن المزيد من الخصوصية، ولكن ما يطرأ على أذهان العديد من الزبائن ما هو أفضل مطاعم بارتشن الرياض، ومن خلال الأسطر التالية سوف نجيب على هذا السؤال وأكثر فلنتابع سويا.

أفضل مطاعم بارتشن في الرياض

يوجد الكثير من مطاعم البارتشن في الرياض، وفيما يلي سنذكر أبرزها:-

مطعم أوف وايت الرياض

ويتصدر قائمة مطاعم بارتشن الرياض مطعم أوف وايت، وذلك لأنه يوفر ألذ وجبات الطعام، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل توفير المرافق المخصصة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة، كما أنه يوفر خاصية الحجز بشكل مسبق لتجنب حدوث الازدحام ، كما أنه يوفر مجموعة من الأكلات الأرمنية التراثية، ومن ألذ الأكلات التي يوفرها هذا المطعم فتة الشاورما، والكباب بالكرز، هذا بالإضافة إلى العديد من السلطات والمقبلات والعديد من المشروبات بمختلف أنواعها، المطعم مناسب للأطفال والكبار

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الحادية عشر منتصف الليل، بينما في يوم الخميس والجمعة والسبت تستمر ساعات العمل حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف : 920023504 

العنوان طريق الملك عبدالعزيز، النقل، الرياض.

مطعم قصر النيل في الرياض

وهو من المطاعم البارتشن الممتازة في الرياض فهو يقدم العديد من المأكولات مثل الكشري المصري، ومختلف أنواع المحاشي، هذا بالإضافة إلى الحمام، والملوخية والممبار، المطعم مناسب للأطفال والكبار.

ساعات العمل تبدأ ساعات العمل من الثانية عشر والنصف ظهرا، وحتي الثانية عشر بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0561010766 

العنوان: الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض.

قد يهمك : دليل لاونج الرياض أفخم الكافيهات والمطاعم بالرياض

مطعم بيلو

هو واحد من الخيارات المفضلة للعديد من العائلات فهو يتميز بأنه يقدم قائمة طعام عالمية تتلائم للأطفال والكبار ، بالإضافة إلى أنها تتضمن العديد من المخبوزات، ومن بين الأطعمة التي يقدمها البرجر، والبيتزا، والتي تعد من الوجبات المفضلة لمعظم الأطفال، كما يوجد به قائمة متنوعة لمختلف المأكولات مثل أنواع المحاشي المختلفة، واللحوم.

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية عشر ظهر يوميا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بينما يستمر العمل إلى يومي الخميس والجمعة حتى الساعة 2 بعد الظهر.

رقم الهاتف: 0533005007 

العنوان: طريق الملك عبدالله الفرعي، القدس، الرياض.

مطعم كوشينا

وهو من المطاعم التي يقبل عليها محبي المأكولات الإيطالية، ومن أهم مميزاته أنه يوفر جلسات بارتشن ممتازة، بالإضافة إلى العديد من الأطعمة الفاخرة مثل المأكولات البحرية بمختلف أنواعها، كما أنه يوفر جلسات خارجية في الهواء الطلق من أجل ارضاء كافة الأذواق، كما يوفر المطعم العديد من الأكلات المناسبة للنباتيين.

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل يوميا من الساعة 12 ونصف الظهر، وحتى الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

الهاتف: 0552997820 

العنوان: طريق خريص الفرعي، الروضة، الرياض.

 مطعم ذا مانشن الرياض

لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل المطاعم بارتشن الرياض دون أن نذكر مطعم ذا مانشن، فهو يقدم  العديد من الخدمات وخاصة للعائلات، فمن أهم الخدمات التي يوفرها للعائلات أماكن مثل غرف أو أجنحة خاصة يمكنهم أن يجلسوا فيها دون أن يزعجهم أحد، ويوفر العديد من المأكولات العربية والغربية، والتي تتناسب مع الكبار والصغار، فمن أهم الوجبات التي يقدمها البرجر وهو من الوجبات التي يعشقها الصغار، وكذلك أنواع البيتزا المختلفة، والتي يقبل على تناولها الكبار والصغار.

ساعات العمل: يبدأ المطعم العمل يوميا الساعة السادسة صباحا، وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض.

مطعم طوبكابي

ويعتبر هذا المطعم واحد من أفضل مطاعم بارتشن الرياض، حيث يوفر العديد من المأكولات التي يشتهيها الكبار مثل الكباب، والكبسة، وأنواع المكرونات الإيطالية المختلفة، وأشهى المأكولات التركية، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من وجبات الطعام التي يعشقها الأطفال، ويوفر المطعم جلسات خارج المطعم ولها إطلاله متميزة.

ساعات العمل: يبدأ العمل في المطعم من الساعة الثانية عشر بعد الظهر، وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل 

رقم الهاتف: 0559898588

العنوان: تقاطع التحلية مع الملك فهد، طريق الأمير بن عبدالعزيز، الرياض

شاهد ايضا : دليل افضل كافيهات و مطاعم شرفات الندى الرياض

مطعم أكليل لبنان

يعتبر من أهم مطاعم بارتشن الرياض، ومتخصص في تقديم الوجبات اللبنانية فقط مثل أنواع المشاوي المختلفة، والشيش طاووق، والتبولة، والبطاطا الحارة، وورق العنب، وهو من المطاعم المشهورة بتقديم أنواع المشاوي المختلفة، والتي لا يمكن أن تجد لها مثيل أو منافس، فهي غنية بتتبيلة خاصة لذيذة.

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل في المطعم من الساعة 12 ظهرا، وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل، بينما يومي الخميس والجمعة يستمر المطعم في العمل حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0531099666 

العنوان: طريق الملك فهد العليا، الرياض.

مطعم مايريك الرياض

هو واحد من مطاعم بارتشن الرياض المهمة، فهو مكان جميل وواسع ويتوفر به جلسات مغلفة بالخصوصية للعلائلات بدون موسيقى، وأفضل الشيفات المبدعين في تقديم الطعام، ويقدم قائمة متنوعة من الطعام، ويتكون المطعم من طابقين، ولك أن تجلس في المكان الذي تختاره.

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل من 12 ظهرا وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0548880003 

العنوان: العليا الرياض

مطعم دكة عزيز

وهو واحد من أشهر مطاعم بارتشن الرياض، فهو يوفر غرف وأجنحة خاصة للعائلات بحيث يمكنهم تناول الطعام، وقضاء وقت ممتع سويا دون أن يزعجهم أحد، بالإضافة إلى أنها توفر العديد من الخدمات والمرافق التي تشجع العائلات على الإقبال على هذه المطاعم، مثل أنها توفر طرق خاصة لمستخدمي الكراسي المتحركة وكبار السلم بدلا من السلم الكهربائي، أو المشي على الأقدام.

كما أنه يقدم باقة متنوعة من الطعام، ويحظى هذا المطعم باقبال جماهيري كبير عليه، لأنه يتمتع بإطلالة خضراء جذابة، حيث تكثر به النباتات الخضراء، ويوفر مطعم عزيز وجبات إفطار متميزة مثل الكبدة والكريب، والفول والفلافل، والوافل الذي يعشقه الكبار قبل الصغار.

ساعات العمل: تبدأ ساعات العمل يوميا من الساعة السادسة صباحا، وحتى الساعة الثالثة بعد منتصف الليل.

العنوان: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض.

مطعم الشرفة

يعتبر هذا المطعم واحد من أبرز مطاعم بارتشن الرياض، ويرجع السبب في ذلك في أنه يعد الوجهة الأساسية للعديد من العائلات السعودية في الرياض، خاصة أنه مجهز بحواجز توفر الخصوصية للعائلات فهو يكاد أن يكون واحد من أفضل مطاعم بارشن الرياض، ويقدم العديد من الأطعمة المختلفة مثل تورتيلا الحلو والحمص، هذا بالإضافة إلى باقة مختلفة من العصائر والمشروبات.

ساعات العمل: من يوم السبت إلى الأربعاء يبدأ العمل من الساعة الثانية عشر ظهرا، وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، أما أيام الخميس والجمعة يبدأ من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة واحدة بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 966114455544 

مطعم زعفران

وهو واحد من أهم وأبرز مطاعم البارتشن الموجودة في الرياض، والذي يتميز بموقعه الجميل، وديكوراته الرائعة، هذا بالإضافة إلى أنه يعد مقصد أساسي للكثير من العائلات في السعودية ، وذلك لأنه يتمتع بخصوصية لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر، لذلك فهو يستحق أن يكون واحد من أفضل مطاعم البارتشن، بالإضافة إلى أنه يتميز بتقديم قائمة طعام هندية تحتوي على أشهى الأطباق.

فهو يقدم العديد من أنواع الحساء الهندية المختلفة مع الروبيان المقلي والتوابل والفلفل الأسود، هذا بالإضافة إلى جانب تشكيلة واسعة من المقبلات.

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء تبدأ ساعات العمل من الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، أما الخميس والجمعة والسبت تبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

العنوان: طريق مكة المكرمة الفرعي، أمام الحمام الشرقي.

رقم الهاتف: 966503399181 

مطعم الكبسة الحساوية

ويعتبر هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم التي يتسابق عليها أغلب الزوار السياح من أجل قضاء عطلة أسبوعية ممتعة برفقة الأسرة والأصدقاء، خاصة مع وجود جلسات مستقلة خاصة بالعائلات، وذلك من أجل ضمان الخصوصية التامة لهم، ويتميز هذا المطعم بأنه يقدم العديد من الأصناف التي ترضي كافة الأذواق، والتي من أبرزها الكبسة الحساوية، والبرياني بالأجنحة، هذا بالإضافة إلى العديد من الأطباق الرئيسية المختلفة الأخرى.

ومن أهم مميزات المطعم أنه يتمتع بمساحة كبيرة، والتي تكفي إلى استقبال عدد كبير من الزوار في آن واحد، بالإضافة إلى أن المطعم مستعد لاستقبال الزوار على مدار العام.

ساعات العمل:  تبدأ ساعات العمل من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا حتى الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل وذلك بداية من يوم السبت إلى الخميس ، أما يوم الجمعة فتنهتي ساعات العمل  الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

الموقع: الخليج الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966595017669 

قد يهمك : دليل أفضل مطاعم مجمع الضيافة الرياض

بذلك نكون وصلنا لختام مقالنا حول أهم مطاعم بارتشن الرياض، والتي من أبرزها مطعم أوف وايت، ودكة عزيز، وذكر أهم مميزات كل مطعم، وقائمة الطعام الخاصة به، وموقعه، ورقم الهاتف الخاص به، وساعات العمل الخاصة بكل مطعم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة