افضل محلات فساتين بالرياض

آخر تحديث :
محلات فساتين بالرياض
محلات فساتين بالرياض

افضل محلات فساتين بالرياض تهتم العديد من الفتيات في اختيار موديل الفستان من أجل الحفلات والمناسبات إذ أن كل سيدة ترغب في ارتداء أجمل فستان في السهرة في والموديل الذي يجعلها أنيقة وجذابة وجميلة بين جميع الحضور عندما تتنافس كل فتاة منهن في ارتداء اجمل فستان ولكن من أصعب الأشياء التي تواجهنا هي أختيار موديل الفستان واللون ونوع القماش المستخدم ليبدو الفستان يعكس شخصيتها، وقد تعترضهن مشكلة أخرى أهم هي أختيار محلات الفساتين المناسبة وبناء على ذلك سوف نستعرض لكم أفضل محلات فساتين السهرات المميزة وما يناسب ذوقك وطلبك لتظهري جذابة وأنيقة.

افضل محلات فساتين بالرياض

إن عملية أختيار الفساتين للفتيات تحتاج إلى عناية فائقة ووقت طويل ولكن نحن قمنا من أجل تسهيلها عليكم أخترنا لكم أهم وأفضل محلات بيع وتصميم الفساتين تشتهر وفي هذه القائمة سوف نستعرض لكم أفضلها وأكثرها شهرة وهي كما يلي:

بوتيك غنج

 واحد من افضل محلات الفساتين بالرياض يتميز بجودة الأقمشة التي تستخدم في التصميم يتوفر فيه جميع الأنواع والموديلات والألوان الراقية التي تناسب كل الحفلات، ويوجد فساتين الزفاف المبهرة، كما يعرض البوتيك أشهر تصاميم الفساتين العالمية والكثير من المصممين العالميين وماركات مشهورة كما يتوفر فيه قسم خاص ببيع فساتين المخمل النافشة ويمكنكِ الاطلاع على جميع الموديلات من داخل المحل ولكن تختلف الأسعار حسب موديل الفستان والقماش المصمم منه.

الموقعشارع العليا، الورود، الرياض 12215
أوقات العملالسبت من 1:00 مساءً حتى 2:00 صباحاً، الأحد والإثنين من 4:00 مساءً حتى 12:00 بعد منتصف الليل، الثلاثاء والأربعاء والخميس من 12:00 مساءً حتى 1:00 صباحاً.
الأسعارمن 900 ريال إلى 3500 ريال.
التواصل0530078787

مؤسسة الفساتين الرائعة للتجارة

 تعد مؤسسة التجارة للفساتين الرائعة واحدة من أشهر البوتيك في المملكة كما تعد من افضل محلات فساتين بالرياض لأنها تعمل على بيع الفساتين المصممة من موديلات عالمية ومن أقمشة ذات الجودة العالية، وتشتهر باستيراد الملبوسات الجاهزة وبيعها في أسواق المملكة.

الموقعطريق ابي بكر الصديق الفرعي، المرسلات، الرياض 12464
أوقات العمليومياً من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة10:00  مساءً.
التواصل 0540320991

محلات فساتين حياة مول

تعتبر فساتين حياة مول من أهم وأفخم المراكز التي تختص ببيع فساتين السهرة الأنيقة لجميع المناسبات كما تقصدهم الكثير من السيدات من مناطق بعيدة نظراً لجودة اقمشتهم وموديلاتهم وهذا ما يجعلهم من افضل محلات فساتين بالرياض إضافة إلى ذلك تهتم بجميع الماركات  العالمية والتي تصمم من قبل أهم المصممين على مستوى العالم ولديهم جناح خاص بفساتين السواريه والتي سوف تمنحكِ سيدتي إطلالة ملكية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن حياة مول يضم أيضاً على جناح خاص من بوتيك جهينة وخط القمة للأزياء جميعها تتميز بأسعارهم المعقولة نسبياً.

الموقع حي الملك فهد، تقاطع طريق الملك عبدالعزيز مع طريق الملك عبدالله.
أوقات العملمن الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.
الأسعار تتراوح بين 1500 ريال إلى 2500 ريال.
التواصل 057401/ 00966112
محلات فساتين بالرياض
محلات فساتين بالرياض

محلات أكتان لفساتين السهرة

محلات أكتان من اقدم و افضل محلات فساتين بالرياض إذ تأسس عام 1998 ومنذ ذلك الوقت اكتسب شهرة واسعة على مجال الوطن العربي وشهرة عريقة في المملكة العربية السعودية بسبب الموديلات الفخمة التي يتم تصميمها خصيصاً من دور الأزياء الفرنسية والإيطالية وتجدر الإشارة هنا بأن لديهم خبرة 20 سنة في مجال تصميم وبيع الفساتين للحفلات والمناسبات والتي تجمع بين الرقي والأناقة والبساطة.

ومن المعروف بأن محلات أكتان تمتلك خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الرياض في مهلة لا تتجاوز 5 أيام، وخدمة توصيل إلى جميع أنحاء المملكة بمدة لا تتجاوز 10 أيام، والشحن إلى خارج المملكة بمدة لا تتجاوز 15 يوم كما لديهم خدمة التبديل، وأكثر ما يميزهم هو أن الدفع يتم بعد استلام الطلب.

الموقعحياة مول، الرياض مول، مارينا مول، القصر مول، المجد، سيتي مول، البديعة مول.
أوقات العملمن السبت إلى الخميس 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً، الجمعة من 4:00 مساءً حتى 11:00 مساءً.
الأسعار تتراوح بين 600 إلى 1500 ريال ويعود ذلك تبعاً للخامة والقصة المختارة.
التواصل00966114193611

إقرأ أيضاً : أفضل محلات اقمشة في الرياض بسعر الجملة 

أوبرا فاشن هاوس

تشتهر محلات أوبرا فاشن بخدماتها المميزة بالمقارنة مع غيرهم من المحلات وهذا ما يجعلهم من افضل محلات الفساتين بالرياض أيضاً بسبب وجود مصممين تعمل على أخذ جميع المعلومات التي تتعلق بكِ من شكل الجسم والطول مع التركيز على لون البشرة ومطابقتها مع التصميم واللون كما يعملون على تصميم الفستان بمعايير تناسبك ليظهرك بأبهى طلة، ولديهم اهتمام بجميع صيحات الموضة ويهتمون باختيار الإكسسوار الذي يناسب فستانك كما يتم تجريب الفستان قبل التسليم وقبل الإطلالة النهائية.

وتتميز محلات أوبرا فاشن بأسعارهم المميزة والتنافسية بالمقارنة مع باقي المحلات ذات الأسعار المرتفعة لذا يمكن أن تجدي ما يتناسب مع ميزانيتك وطلبك وفستانك الذي تحتاجينه سيدتي.

الموقع شارع العليا، العام، مارينا مول حي الملك فهد، الرياض 12273
أوقات العملمن الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً
الأسعارليس لديهم أسعار أكثر من 700 ريال
التواصل 00966114193611

بوتيك بسمة الجزائري

تعد بسمة الجزائري من أشهر المصممين في السعودية وهي مصممة أزياء لفساتين السهرة لذا تشتهر تصاميمها بكونها تعرض في أهم المراكز التجارية ما يجعلها من افضل محلات الفساتين بالرياض بسبب كثرة الطلب على تصاميمها إضافة إلى ذلك تعرض تصاميم عالمية أخرى في بوتيكهم كما يوجد لديهم غرف مريحة وواسعة من أجل القياس ولديهم جميع المقاسات ويمكن التعديل عليها.

تتميز بسمة بتصميم أي موديل تريدينه بانه وتصميم كل المقاسات كما لا يمكن أن يتم تكرار أي من الفساتين لذا لا يمكن أن تجدي سيدتان بنفس موديل الفستان من عندهم، كما تتميز أسعارهم بالمقارنة مع غيرهم من المحلات بالمناسبة والمنافسة لغيرها وتختلف وفقاً للخامة والأقمشة المستخدمة.

الموقععمائر موبايلي، المهندس مساعد العنقري، السليمانية، الرياض 12245
أوقات العملالسبت والجمعة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً
الأسعارتتراوح أسعارها من 3000 ريال إلى 7000 ريال.
التواصل0114198652

متجر أفانتي

يعد متجر أفانتي أحد أهم المتاجر في المملكة لتصميم وبيع الفساتين المنوعة والمختلفة ويوجد جميع المقاسات وبكل الألوان التي تناسب جميع المناسبات والمخصصة لحفلات الزفاف وهذا ما يجعلهم من افضل محلات فساتين بالرياض لشهرتهم في هذا المجال الكبيرة.

الموقع سنتيريا مول، الرياض
أوقات العمليومياً
التواصل0112933912

متجر رياض درس 

تتميز محلات رياض درس بوجود أروع موديلات الفساتين السهرة والتي سوف تجعلكِ تبدين في أروع طلة إضافة إلى ذلك لديهم أسعار تنافسية مع وجود أفضل الخامات من البسيطة إلى الفخمة والراقية إذ يمكن أن تعثري سيدتي على طلبك وما تريدينه عندما تزورين متجرهم.

الموقعالرياض
أوقات العمليومياً
التواصل0548321992

مراوي بوتيك

متجر مراوي يتميز بوجود جميع أنواع الفساتين وواحد من أهم المحلات في المملكة لا شك عندما تقصدينهم سيدتي سوف تجدين طلبكِ وكل يناسبك ولكل المناسبات والحفلات ولديهم فساتين بكل المقاسات والألوان مع توفر أجدد الموديلات العصرية كما أن أسعارهم من البسيطة إلى المعقولة وبنفس الجودة والفخامة.

الموقع الرياض
أوقات العمليومياً
التواصل920008775

متجر غنج للفساتين

إن كنت تبحثين عن أجمل الفساتين وأحدث الموديلات العصرية والتي سوف تبدين فيها بأجمل طلة لا بد من زيارة متجر غنج لأنه يتميز بتوفير أجواء مناسبة للزبائن ولديهم تشكيلة رائعة من الفساتين الملكية كما يمكن أن تجدي موديلات من أشهر دو الأزياء العالمية ولديهم خدمات تعديل المقاسات.

الموقعالرياض
أوقات العمليومياً
التواصل0114992022

أسئلة شائعة

كيف أختار فستان سهرة؟يجب أن تأخذي في عين الاعتبار عوامل الراحة والمرونة، وما يناسب شكل جسمك ويساعدك في حرية الحركة.
ما هي ألوان الفساتين لسنة 2024؟ألوان موضة لسنة 2024 هي الأصفر والبرتقالي، والبنفسجي، والأزرق، والأبيض والأحمر.
كم متر يحتاج لتفصيل فستان؟المقدار الكافي لتفصل فستان هو (4.5/5) متر إذا كانت عرض واحد و (3.25/ 3.5) متر إذا كانت عرضين. 

 إن عملية البحث واختيار شكل وموديل ولون فستان السهرة الذي تريدين ليس بالأمر السهل لأن المظهر الأنيق والجذاب يحتاج عناية ودقة في الاختيار ولكي تبدين بكامل أناقتكِ اخترنا لكِ افضل محلات فساتين بالرياض والتي يجب أن تجربيها وبالتأكيد سوف تجدين ما يناسب طلبك لتحصلي على أجمل إطلالة في سهرتكِ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة