افضل صالون حلاقة في جدة 2024

آخر تحديث :

إذا كنت تقيم حديثا في مدينة جدة وتبحث عن صالون حلاقة في جدة متميز وموثوق ونظيف، يقدم خدمات التعقيم والنظافة للمكان باستمرار وتعقيم معدات قص الشعر والحلاقة، باقة من أفضل المحال التي تقدم لك قصات شعر وتسريحات عالمية للمشاهير، لتحصل على إطلالة خاصة تناسب شخصيتك الجذابة والمختلفة، إلى جانب تقديمها لخدمات أخرى مثل تنظيف البشرة بالبخار واستخدام الصنفرة الطبيعية، والتخلص من الرؤوس السوداء باللاصق الطبي امن، وخدمات التدليك والمساج، اكتشف معنا الكثر حول هذه الصالونات وكيفية الوصول إليها من خلال أرقام الهواتف أو الموقع على خرائط جوجل. 

صالون حلاقة في جدة

صالون حلاقة في جدة
صالون حلاقة في جدة

إذا كنت تبحث عن صالون حلاقة رجالي فخم يعتمد على المهارة العالية في الحصول على قصات شعر جديدة وعصرية، لتهتم بشعرك ولحيتك وتضمن أنهم في أمان، فتحظى في لنهاية بإطلالة جذابة للغاية، فاليوم ستتعرف على قائمة افضل صالون حلاقة في جدة تضم عدة خيارات، لصالونات تقدم أفضل التسريحات والقصات على مستوى المملكة، مع الاهتمام بالخدمات المتميزة وحسن استقبال الزبائن، ونظافة وتعقيم المكان والأدوات باستمرار، ووجود عدد من خبراء التجميل في هذا المكان 

صالون نسور قرطاجنة في جدة

أفضل صالون حلاقة في جدة يقدم لك خدماته المتميزة، ففضلا عن مساحته الواسعة ووجود مسافة بين كل مقعد وآخر للحفاظ على خصوصيتك أثناء الحلاقة، فهو يتميز بالنظافة والاهتمام بالتعقيم المستمر والتخلص من بقايا الشعر على الأرض، فتشعر بالراحة بمجرد الدخول للمكان. كما أنه يتميز بحسن تعامل العمال مع الزبائن والمهارة العالية في جميع قصات الشعر الشبابية والكلاسيكية، باستخدام أدوات ومواد متخصصة مستوردة من الخارج. 

معلومات عن صالون نسور قرطاجنة 

العنوان محمد الطويل، حي مشرفة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــا
رقم الهاتف +966535344450
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 ظهرا حتى 2 صباحا 

صالون الساحل للعناية بالرجل 

أرقى صالونات الحلاقة الرجالية في مدينة جدة الساحلية، يتميز جميع العاملين به باللباقة والمرونة وحسن التعامل مع الزبائن يعتمدون على الكتالوجات العالمية لتحصل على قصات شعر عصرية وجديدة، وفي نفس الوقت تليق بشخصيتك، كما أنك ستجد الأسعار في هذا المكان معقولة جدا مقارنة ببعض الصالونات الأخرى، فقد حرص صاحب المكان على أن تكون الأسعار في متناول جميع فئات المجتمع. 

أهم المعلومات عن صالون الساحل للعناية بالرجل 

العنوان حي حلمي كتبي الزهراء،جدة 
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارته من هنــــــا
رقم الهاتف +966568307590
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 2 ظهرا، ومن الساعة 4:30 عصرا حتى 11 مساء. 

صالون Capo Barber shop

أفضل صالون حلاقة في جدة تم افتتاحه في موقع حيوي ومتميز للغاية، فإذا كنت تزور مدينة جدة لأول مرة ستجده على الشارع الرئيسية، فلن تجد صعوبة في الوصول لمحل حلاقة في جدة يقدم أفضل القصات والتسريحات العالمية مع التعامل الراقي وحسن استقبال الزبائن بالبشاشة من صاحب المكان والعاملين به، ولن تحصل على خدمات الحلاقة وتشذيب اللحية فقط، ولكنه يقدم لك باقة من الخدمات الأخرى مثل صنفرة البشرة والتخلص من الشوائب ودهون الوجه، واللاصق الخاص بالأنف لإزالة الرؤوس السوداء.

معلومات عن كابو باربر شوب جدة 

العنوان شارع سعود الفيصل، حي الروضة 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــا
رقم الهاتف +966126054746
مواعيد العمل يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 1 صباحا 
موقع الصالون الإلكتروني من هنـــــــــا

صالون حكاية الرجل بجدة

صالون حلاقة في جدة
صالون حلاقة في جدة

أفضل مراكز التجميل وصالونات الحلاقة في جدة يتميز بنظافته وترتيب المقاعد والتكييف الذي يعمل على مدار الساعة خلال فصل الصيف، كما أن هذا المكان يتميز برقي جميع طاقم العاملين به وصاحب المكان، وخبرتهم العالية وكفائتهم في تقديم أفضل قصات وتسريحات الشعر المستوحاة من قصات شعر مشاهير العالم ولاعبي كرة القدم، لن تندم أبدا إذا جربت هذا المركز التجميلي المتكامل، التي يقدم لك خدمات تنظيف البشرة والصنفرة والتخلص من الدهون والأتربة العالقة في الوجه. 

معلومات عن صالون حكاية الرجل 

العنوان ريحانة الجزيرة، الفيصلية 
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارته من هنـــــــا
رقم الهاتف +966508181836
مواعيد العمل يوميا من الساعة 1 صباحا حتى 3 مساءً، ومن الساعة 4:30 عصرا حتى الساعة 3 صباحا 
موقع الصالون الإلكتروني من هنـــــــــا

صالون سبع نجوم بجدة 

أفضل صالون حلاقة في جدة يتميز بالديكور العصري والفخم، يقدم لك الخدمات المتميزة والأسعار المناسبة لجميع فئات المجتمع، يعمل به عدد من أصحاب الخبرات السابقة والكفاءه لتحظى بأفضل القصات العالمية وتسريحات الشعر التي لن تحصل عليها بهذه الدقة والإتقان في أي مكان آخر، كل ما تريده يتم تنفيذه لك دون تغيير، كما أن خدماته تشمل التنظيف للوجه الحمام المغربي لتنظيف الجسم وإزالة الجلد الميت عنه. 

معلومات عن صالون سبع نجوم بجدة

العنوان شارع عبدالمجيد شبكشي، حي الأندلس 
الموقع على خرائط جوجل من هنــــــــــا
رقم الهاتف +966535358581
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 2 بعد منتصف الليل 

صالون 90 ثانية 

احصل على ما تريده في صالون 90 ثانية الذي يأتي إليك بأحدث القصات العالمية، في مكان ينبض بالرقي والهدوء والفخامة، كل ما تريده سيكون بين يديك مع أطقم العمالة الماهرة التي تعمل على راحتك وتنفيذ طلباتك كما هي دون تأخير، ديكورات الصالون متميزة وتبعث على الهدوء والراحة، كما أنه يقدم لك باقة من الخدمات المتميزة منها تشذيب اللحية بعد طرق مختلفة، وعمل صنفرة للوجه، واستخدام لاصق الأنف للتخلص من الرؤوس السوداء. 

معلومات عن صالون 90 ثانية 

العنوان جدة بالقرب من مجمع شفاء جدة الطبي
الموقع على خرائط جوجل تفضل بزيارته من هنــــــــا
رقم الهاتف +966563005494
مواعيد العمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 5 فجرا 
صالون حلاقة في جدة
صالون حلاقة في جدة

صالون مزيان 

أفخم صالون حلاقة في جدة يقدم لك خدمات العناية بالشعر واللحية، واستخدام أحدث المعدات والأدوات لقص الشعر بالتسريحة التي تريدها أنت بدون ترك أية عيوب أو أخطاء به، كما يمكنك هناك أن تحصل على جلسات التدليك والعناية بالبشرة من خلال أفضل الكريمات والصنفرة بالمكونات الطبيعية، مع تجربة غرف البخار ذات الإمكانات العالية التي تساعدك على تجديد خلايا الجلد والتخلص من الجلد الميت. 

معلومات عن صالون 30 ثانية

العنوان منطقة صاري حي السلامة 
الموقع على خرائط جوجل من هنـــــــــــا
رقم الهاتف +966504381360
مواعيد العمل يوميا من الساعة 10 صباحا حتى 2 مساء، ومن الساعة 4:30 عصرا حتى 11 مساء

شاهد ايضا : أفضل حلاق بالرياض .. أفخم صالونات حلاقة رجالي بالرياض

أسئلة شائعة 

كم سعر الحلاقه في جده؟

تختلف أسعار الحلاقة في جدة من صالون لآخر والخدمات الإضافية التي تريد الحصول عليها، مثل حلاقة الذقن مع الشعر وصنفرة وتنظيف البشرة وحمامات المساج وغير ذلك.

هل يقدم صالون الحلاقة خدمة تنظيف الأظافر؟ 

نعم، كثير من صالونات الحلاقة في جدة تقدم هذه الخدمة إلى جانب خدمات التنظيف بالبخار والصنفرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة