أفضل مطعم سوري بالرياض 2024 (الأسعار + المنيو + الموقع )

آخر تحديث :
مطعم سوري بالرياض
مطعم سوري بالرياض

المطبخ السوري هو المطبخ الأفضل والأكثر تنوعًا على مستوى المنطقة العربية، وتحتضن مدينة الرياض الكثير من المطاعم السورية، فإذا كنت تبحث أثناء رحلتك بالمملكة عن مطعم سوري بالرياض فإننا نقدم لك أشهى الأكلات والأطباق مثل اللحم المشوي والدجاج المُتبل، والأطباق الجانبية الشهية مثل المناقيش والتبولة والكبيبة وغيرها من الأكلات الأخرى، فيجب أن تُدرج أي من هذه المطاعم على قائمة زياراتك داخل الرياض، لتخوض هذه التجربة الممتعة مع أصدقائك أو أقاربك، نقدم لك أفضل هذه المطاعم ومتوسط الأسعار بها والعنوان بالتفصيل.

مطعم سوري بالرياض 

مكنك أن تتعرف على تراث وثقافة المجتمع السوري من خلال أفضل مطعم سوري بالرياض الذي نقدمه لك اليوم، لترى بنفسك الحضارة الشامية الأصلية، وجودة الأكلات والخدمات التي يوفرها لك كل مطعم، والأطعمة اللذيذة الني تتكون من مشتقات الحليب وإضافة الزعتر وزيت الزيتون، لتضفي عليها المذاق الجذاب، فضلاً عن المشويات ذات النكهات والتوابل الخاصة، إليك قائمة تضم أفضل وأفخم تلك المطاعم، وموقعها على خريطة جوجل. 

مطعم الشام الجديد 

مطعم سوري بالرياض
مطعم سوري بالرياض

أفضل مطعم سوري بالرياض  في السعودية، يقع في وسط المدينة، ويضم عدد لا حصر له من أشهى الأكلات الشامية المتميزة، ويقدم لك وجبات سورية خاصة، يحتوي على مكان مُخصص للعائلات وتجمعات الأصدقاء، وإقامة الحفلات المختلفة بداخله أيضًا، وإذا كنت تبحث عن مطعم اقتصادي يقدم لك وجبات الحمص والحمص باللحم والكفتة مع الطحينة فهو خيارك الأول، وستأكل أشهى طبق مشويات في العالم العربي.

معلومات عن مطعم الشام الجديد

  • الأسعار: منخفضة إلى متوسطة.
  • المنيو: ادخل على قائمة الطعام من هنــــــا
  • الموقع: طريق عثمان بن عفان،  طريق المغرزات، يمكنك زيارته من خلال الموقع على الخريطة من هنــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 صباحا-12 منتصف الليل. 

مطعم باب توما بالسليمانية 

يقدم لك مطعم باب توما الخدمة الفندقية المتميزة، في تقديم الطعام والديكورات الفخمة والموسيقى الهادئة التي تستمع إليها وأنت تأكل، يقدم لك الأطباق على الطريقة الدمشقية العتيقة، ويلبي طافة احتياجاتك بالجودة العالية، ويحتوي على المكان المخصص للأفراد والعائلات، مع تقديم أطباق المشاوي والوجبات البحرية على الطريقة الشامية، والمقبلات المقرمشة المتميزة، يحتوي على تشكيلة من أجمل الحلويات السورية، كما أنه يقدم لك منيو مخصص لجميع المأكولات البحرية بأنواعها.

معلومات عن مطعم باب توما 

  • الأسعار: متوسطة.
  • المنيو: ادخل على قائمة الطعام من هنــــــا
  • الموقع: شارع الأمير ممدوح عبدالعزيز، ادخل على موقع المطعم على جوجل ماب من هنـــــا

إقرأ أيضاً : أفضل 11 مطعم كويتي بالرياض (الأسعار +المنيو +الموقع)

مطعم روابي حماه 

مطعم سوري بالرياض
مطعم سوري بالرياض

يستحق هذا المطعم منك الزيارة، إذا كنت تزور مدينة الرياض لأول مرة، أفضل مطعم سوري بالرياض يقدم لك المشويات السورية الشهية، ولحوم الذبائح الطازجة ذات الجودة العالية، والفطائر وسندويتشات الشاورما التي تجعله أفضل المطاعم بالعاصمة، مساحته أيضا مناسبة ولها ألوان أنيقة وجذابة، كما أنه يقدم لك خدمات إعداد الحفلات والمناسبات المختلفة، وأطباق المشويات المشكلة مع خبز الصاج والأرز بالبهارات على الطريقة الخاصة.

معلومات عن مطعم روابي حماه

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.
  • المنيو: تصفح قائمة الطعام من هنــــــا
  • الموقع: شارع أبو عبيدة بن الجراح، وادخل على موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا -12 منتصف الليل. 

مطعم ألبيو 

عندما تزور هذا المطعم، ستشعر بالفخامة والرقي مع الجلسات والمقاعد الخشبية التي تمزج بين الألوان الشامية المتميزة، مع خدمات التقديم ذات الجودة العالية، والتميز في استقبالك وحتى تغادر المطعم أنت وأصدقائك أو أسرتك، ستتذوق أشهى أطباق التبولة والفتوش، والمحشي والكبة، والمشويات ذات التتبيلة الخاصة والبهارات، ستعثر على باقة من أجمل الأكلات اللذيذة التي لن تجد مثل مذاقها الخاص في مكان آخر.

معلومات عن مطعم ألبيو السوري 

  • الأسعار: مرتفعة قليلاً.
  • المنيو: تصفح قائمة الطعام من هنـــــا
  • الموقع: شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز، السليمانية، ادخل على موقع المطعم على جوجل من هنــــــــا

مطعم بيت القيمرية 

نجح هذا المطعم في أن يحصل على لقب أفخم مطعم سوري بالرياض إذا زرته لمرة واحدة، ستعكف على زيارته باستمرار، لتتذوق أشهى المأكولات به، مع خدماته المتميزة والمتكاملة لتكرر تلك التجربة طوال فترة بقائك في المدينة، مع الإطلالة الساحرة، مع النافورة التي تتوسط هذا المطعم ذات اللون السماوي المُريح للعين، مع قطع الديكورات الشامية الفاخرة، وستعثر على الزخارف العربية التي تراها حولك في كل مكان، وتشكيلات المشاوي الشهية، مع أطباق الفتة والمناقيش، فضلاً عن الفطائر الطازجة، ومنها الأطباق الغربية أيضًا مثل الكوردن بلو. 

معلومات عن مطعم بيت القيمرية 

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة
  • المنيو: اختر الوجبة الشامية التي تريدها من هنــــــا
  • الموقع: طريق أنس بن مالك، حي الصحافة، ادخل على موقع المطعم على خرائط جوجل من هنـــــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا – 12:30 بعد منتصف الليل. 

إقرأ أيضاً : افضل مطعم مصري بالرياض (الاسعار +المنيو +الموقع)

مطعم مشويات صحاري دمشق 

أفضل مطعم سوري بالرياض يمنحك التجربة الفريدة من نوعها مع تصميمه العصري والجذاب، يضم باقة من أجمل الأطعمة والماكولات الشامية مع الصفائح الشامية المتميزة، وصواني الفرن وسندوتشات الشاورما والبطاطس السوري، وفتة الشاورما الشهية، هذا ما جعل صحاري دمشق أفضل هذه المطاعم على الإطلاق، ولا يكتفي بتقديم الأكلات الخفيفة فقط، ولكنه يقدم لك أطباق الحميس والمنسف، والأكلات السورية القديمة.

يوفر لك المقاعد المُخصصة للعوائل، ومقاعد للأفراد، ويمنحك قدر عالي من الخصوصية، مع المسافات الكبيرة بين المقاعد وبعضها، والموسيقى الهادئة التي تستمع إليها أثناء تناول الطعام، وكافة وجباته دائمًا طازجة وساخنة والتوابل به مصنوعة بتوليفة خاصة على يد شيف المطعم المتخصص.

معلومات عن مطعم مشويات صحاري دمشق

  • الأسعار: منخفضة.
  • المنيو: تصفح قائمة المطعم من هنـــــــا
  • الموقع: شارع الحسن بن علي، الروضة، ادخل على موقع المطعم على خريطة جوجل من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 ظهرًا-12:30 بعد منتصف الليل.

مطعم بيت الفطيرة الدمشقية 

لن تجد أفضل من هذا المطعم لتأكل الفطائر الشامية الشهية داخل مدينة الرياض، وأنت تستمتع بأجوائها الممتعة والمرحة، متخصص في صناعة جميع المعجنات بالطريقة الخاصة والمتميزة، والحشوات التي تناسب ذوقك وذوق أفراد عائلتك، أهمها فطائر اللحم والدجاج والأجبان فطائر زيت الزيتون والزعتر.

يقدم لك أيضًا التشكيلة المتميزة من المشويات، وسندوتشات الشاورما، مع المقبلات المتبلة وصينية ورق العنب والكبة، والقسم المنفصل الخاص بالبروستد وعصائر الفواكه المختلفة، وستجد الترحاب والروح المرحة بين العاملين في المطعم، وأجوائه الشامية الدافئة.

معلومات عن مطعم بيت الفطيرة 

  • الأسعار: متوسطة إلى مرتفعة.
  • المنيو: تصفح منيو المطعم من هنـــــــا
  • الموقع : طريق المدينة المنورة، ظهرة البديعة، ادخل على موقع المطعم على خرائط جوجل من هنــــــا
  • مواعيد العمل: الساعة 6 صباحا حتى 1 بعد منتصف الليل.

إقرأ أيضاً : افضل مطعم تركي بالرياض

مطعم أحلام الشام 

علامة تجارية شهيرة وجذابة، ليس مطعم شاورما سوري فحسب، ولكنه يقدم لك الأطباق الشامية المتنوعة وكل ما يشتمل عليه المطبخ السوري، يتمتع بالمأكولات اللذيذة والمتعددة، ذات المذاق المتنوع، أهمها شاورما اللحم والدجاج ومشاوي اللحم، والكبة والصفيحة الشامية والمسخن والحمص باللحمة، وعدد ضخم من أصناف المكرونة والسلطات والمقبلات المقرمشة والساخنة باستمرار.

ستجد في هذا المطعم أيضًا الحلويات والأطباق الجانبية، والقسم الخاص بالعائلات، الذي يمنحك الحرية الكاملة لتتناول أفضل الأطعمة الشرقية بدون أن يتطفل عليك أحد، مع الديكورات الفخمة التي تجمع بين عراقة الديكور العربي والمقاعد المودرن المريحة بألوانها الجذابة.

معلومات عن مطعم أحلام الشام 

  • الأسعار: مرتفعة قليلاً
  • المنيو: ادخل على صفحة المطعم الرسمي لتصفح أطباقه من هنـــــــا
  • الموقع: شارع عبدالله بن رواحة، حي السليمانية، ادخل على موقعه على جوجل من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 5:30 صباحا – 1:30 بعد منتصف الليل. 

مطعم بيت عمر 

أفضل مطعم سوري بالرياض يقدم لك أطباق المقبلات المتخلفة بطعم لا مثيل له، وهذا ما جعله الوجهة الأولى لجميع المقيمين داخل الرياض، يمتلك واجهة غير تقليدية والديكورات ذات الألوان المثالية، مع الجلسات العائلية خارج المطعم وتناول الطعام في الهواء الطلق، يشبه في تصميم المطاعم الأوروبية، ويعمل به أمهر وأفضل الشيفات في العالم العربي، ليعدوا لك أشهى الأكلات على مدار اليوم، مثل ورق العنب والدجاج بالكريمة والمكدوس الفتة، وطواجن البامية اللذيذة مع الأطباق الشقية الأخرى.

معلومات عن مطعم بيت عمر

  • الأسعار: مرتفعة إلى متوسطة.
  • المنيو: تصفح قائمة الطعام من هنـــــا
  • الموقع: طريق الأمبر محمد بن عبدالعزيز، العليا، ادخل على موقع المطعم عبر خرائط جوجل من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 ظهرا – 12 منتصف الليل.

إقرأ أيضاً : افضل مطاعم غداء بالرياض (الأسعار + المنيو + الموقع )

مطعم شام زمان 

يضمن لك بقاؤك في هذا المطعم، أن تعيش أجواء زمان في أحد حواري دمشق العتيقة، يقدم لك الوجبات الشامية على الطريقة التقليدية، مع الديكورات البسيطة والوجبات المحددة التي يقدمها لك على مدار اليوم، وستجد أن الأكلات التي يوفرها لك خفيفة ولذيذة في نفس الوقت، وستتعرف على فنون المطبخ السوري وألذ الأطباق، مثل الفول بالسمسم والطحينة، واطباق الحمص والفلافل الشامية المتميزة، مع المتبل وأطباق بابا غنوج الشهية، استمتع بألذ الأكلات أنت وعائلتك في هذا المطعم المتواضع، ورغم أن أطباقه ليست كثيرة، إلا أنها فريدة يعدها شيف متخصص، لن تجد نفس المذاق في مكان آخر.

معلومات عن مطعم شام زمان 

  • الأسعار: منخفضة قليلاً.
  • المنيو: تصفح أشهى الأطباق بالمطعم من هنــــــــا
  • الموقع: شارع جرير، منطقة جرير الرياض، تصفح موقعه على خرائط جوجل من هنـــــــا
  • مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا -2 مساءً، ومن الساعة 5مساءً -12 منتصف الليل. 

لا تفوت فرصة زيارة أفضل مطعم سوري بالرياض يقدم لك أشهى المشويات وسندوتشات الشاورما والتبولة والمكدوس بأقل الأسعار، نقدم لك باقة من أفضل المطاعم وعناوين كل منها، ومواعيد العمل، لتحدد ما يناسب والقرب من موقع سكنك. 

اختر مطعم سوري بالرياض تتناسب أسعاره مع ميزانيتك، وجرب أشهى الأطباق الدمشقية والحلبية، وأنت في مدينة الرياض الساهرة، مع المقبلات المقرمشة والتبولة والكبة باللحم ذات المذاق الخاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة