أفضل مطعم رز بالرياض 2024 خيار مميز لتجربة مختلفة واستثنائية

آخر تحديث :
مطعم رز بالرياض
مطعم رز بالرياض

إذا كنت سائحاً، مقيماً، باحثاً عن الأفضل يهمك الاطلاع والتعرف على أهم مطعم رز بالرياض لتحصل على تجربة فريدة وتتشكل لديك فكرة واضحة عن المأكولات المميزة التي توجد في المملكة، ولكن اغلبها تعتمد على تبني أشهر أنواع الرز في العالم كون أن هذه الخطوة تساعدها في تكوين سمعة جيدة وفي الوصول لجودة أطباق عالية ومذاق شهي لا يتوفر في أي مكان وأرفقتها بمجموعة من الخيارات الأخرى ووضعت أسعار وتكاليف مميزة.

مطعم رز بالرياض

اختر أبرز مطعم رز بالرياض لتعيش لحظات لا تنسى برفقة من تحب، القائمة التالية تحتوي على ترشيحات مدروسة حائزة على تقييمات عالية، وهي:

مطعم الحمراء البخاري:

الحمراء ليس مطعماً عادياً، بل من خلال زيارتك له ستتذوق نكهة البخاري المشهورة في السعودية، من الداخل يتسم بالديكورات الجميلة وستشعر بالجو الدافئ، الخدمة ذات جودة عالية تفتقر لها المطاعم المنافسة إذا ما وُضعت معها على خط المقارنة، أسعاره منطقية غير مبالغ فيها.

ستتناول عند زيارته أشهى طبق أرز مع الفروج المشوي المزود بتوابل رائعة، مع تذوق أطباق المقبلات المتنوعة ومن المحتمل أن تكون مرتك الأولى للتعرف على هذه الأصناف لا سيما إن كنت زائراً للمكان، ولا تنس أن تطلب لبن إلى جانب الطبق، المطعم يفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً للثانية عشرة بعد منتصف الليل.

الموقعطريق الملك فهد، حي العقيق، الرياض.
الأسعارتبدأ من 3 ريال حتى 42 ريال سعودي.
الهاتف0509794723

مطعم شواية و رز:

إذا كنت باحثاً عن افضل مطعم رز بالرياض 2024 يسير على نهج الهند في أسلوب الطبخ ووضع البهارات يجب أن تختار مطعم شواية ورز الذي تألق بين الخيارات الأخرى بسرعة البرق منذ نشوئه، وأول مرة اُفتتح فيها كان من حوالي 40 سنة، حاز على شعبية هائلة محلياً حتى وصلت سمعته للزوار القادمين من الخارج فرغبوا بتجربته.

عُرف بالأرز الشهي الذي يطبخه المختصين فيه والمرفق بالدجاج كما تحب سواء مشوياً على الفحم أو بالفرن، يمكنك أن تختار أطباق أخرى بجانبه مثل الملوخية، فاصوليا، ولا تنس المقبلات اللذيذة، وتجربة أطباق الحلويات التي يشتهر بهم.

الموقعشارع خالد بن الوليد، القدس، الرياض
الأسعارمتوسطة
الهاتف920034443
الفئاتعائلي مناسب لوجود الأطفال
ميزاتهجلسات داخلية وخارجية

مطعم السدة:

إن كنت من محبي مطعم رز بالرياض يتسم بالطراز الشعبي لا تتردد في اختيار مطعم السدة الحائز على شهرة واسعة بين أبناء المجتمع والسياح، أطباقها تعتمد على الرز بشكل رئيسي وطريقة الطبخ المعتمدة مستنبطة من الأذواق العامة لروَّاده، يملك نخبة من الطباخين العالمين، يفتح أبوابه يومياً من الحادية عشرة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

أكثر الأطباق التي اشتهر المطعم بها هو الدجاج المدفون بالمندي، يمكنك اختيار اللحم المدفون في الأرز، اطلب السمبوسة، الجريش، القرصان وأخيرا الحلويات المشهورة ومن المقبلات متوفر كافة أنواع السلطات.

الموقعشارع خالد بن الوليد، القدس، الرياض
الأسعارتبدأ من 18 وحتى 356 ريال سعودي
الهاتف0112497888
الأطفالمناسب
الموسيقىيوجد

مطعم حارات:

حارات أهم مطعم رز بالرياض نال شهرته نتيجة تصميمه الذي يشبه المناطق الشعبية القديمة في المملكة وديكوراته الفريدة بدايةً، ومن ثم عُرف بالأطباق الرائعة التي تعتمد بشكل أساسي على مادة الأرز وبعيداً عن المأكولات المحلية يقدم طعاماً شامياً وقد لاقى رواجاً خاصةً من قِبل الزوَّار.

جرِّب الفطور السعودي أو اللبناني، وحاز على تقييم 4.2 من 5 من قبل العملاء الذين جربوه.

الموقعالطريق الدائري الشمالي، مخرج 5، الرياض
الأسعارتصل ل69 ريال بعض الأطباق
الهاتف0539009907
أشهر أطباقهكباب بالطحينة مع الأرز، كباب بالكرز، كباب خشخاش، خروف محشي، يحتوي على ركن للمشويات وآخر للسلطات الساخنة والباردة وأطباق الفتة المتنوعة.
الأطفالمناسب

مطعم القرية النجدية:

هل تبحث عن مطعم رز بالرياض إذاً نرشح لك مطعم القرية النجدية الذي يتسم بالطوابع العربية التي ساعدت في جعله محط أنظار السواح وبشكل خاص الأجانب منهم، استطاع أن يجمع بين المأكولات الشرقية والغربية ولكن يسلط الضوء على القديمة أكثر مثل المندي وسليق، المدفون.

يناسب العائلات ويوفر جلسات داخلية وخارجية تناسب الشباب، حاز على تقييم 3.9 من 5، وبالنسبة للحلويات يشتهر بالمهلبية، عفيس، فريك، قشد، حنيني، وكل أنواع المشروبات متوفرة من الساخنة للباردة.

الموقعشارع التخصصي، العليا، الرياض
الأسعارتصل بعض الأطباق ل92 ريال
الهاتف920033511
الأطفالمناسب
مواعيد العملمفتوح لل12 ليلاً

مطعم كبريتو:

إذا كنت من الباحثين عن أهم مطعم رز بالرياض لا تتردد في تجربة كبريتو المتميز بجلساته الداخلية والخارجية المتوافقة مع كافة الآراء، موقعه جيد يسهل الوصول إليه، مناسب للمجموعات السياحية القادمة للمملكة للتعرف على مذاق الأكلات القديمة والجديدة المحلية، الأرز طبق رئيسي يُقدم مع كل وجبة.

اصطحب عائلتك وتذوق الكباب المشوي، كافة أنواع الدجاج والأهم رز الكبسة الشهير، ويمكنك الحصول على وجبة إفطار خفيفة قبل الذهاب للعمل، خيارٌ موفق لإقامة ولائم كبيرة فهو مكان رحب يتسع لعدد كبير من الأفراد.

الموقعطريق الملك عبد العزيز الفرعي، حي الملك سلمان، الرياض
الأسعارتتنوع أسعار الأطباق بين 69، 108، أكثر من 900 ريال للولائم
الهاتف0581199996
الأطفالمناسب
الموسيقىمتوفر

مطعم كوبر شنديني:

اختر كوبر شنديني كونه افضل مطعم رز بالرياض 2024 لتتذوق أصنافاً لا تتواجد في قائمة المطاعم في بلدك إن كنت سائحاً في المملكة، لا يمكن أن تفوت عليك هذا الاختيار المليء بالإثارة والتشويق، يمكنك أن تجرب المأكولات الهندية، الإيطالية، المكسيكية، الأمريكية، والأطعمة البحرية، أما الأجواء التي فرضها عصرية وحديثة تتوافق مع الجيل الحديث.

بالنسبة للمقبلات لديك السلطات، الحمص، متبل، ورق العنب، التبولة، البطاطا المقلية وكل ما تريده، وقد نافس العديد من المطاعم الأخرى المتوزعة بجودة الخدمة المقدمة، ستجد من يعمل رهن راحتك على مدار الوقت والأسعار منطقية تناسب الجميع.

الموقعطريق الملك عبد العزيز الفرعي
الأسعارمتوسطة قد تصل الوجبة ل55 ريال
الهاتف114661261
الفئاتعائلي
الأطفالمناسب

مطعم الرومانسية:

بعد الشهرة التي لاقاها افضل مطعم رز بالرياض 2024 ازدادت عدد أفرعته المتوزعة في أنحاء المدينة وربما في المستقبل وجدت له في غيرها من المحافظات أفرع، أطباقه تمت الإشادة بها من قبل الزوَّار حتى حاز على نسبة تقييم عالية مقارنة بالآخرين. إذا كنت من محبي الأرز ستتذوق أشهى الأنواع إطلاقاً المطبوخ بطريقة احترافية.

أنهي غدائك واطلب الحلويات اللذيذة مثل أطباق الكنافة بالقشطة، الكريم كراميل، وإن أحببت اختر الأنواع التقليدية مثل المهلبية، وبالنسبة للمشروبات متاح أمامك المشروبات الغازية، كابتشينو، نسكافية، القهوة العربية، موهيتو الأناناس.

الموقعشارع خالد بن الوليد، الروضة، الرياض
الأسعارالوجبات الضخمة يصل سعرها إلى 116 ريال
الهاتف920000144
الأطفالمناسب
موسيقىموجودة

مطعم رز بالرياض خيارك الأفضل من أجل أن تقضي بعض الوقت الممتع برفقة الأصحاب بمكان عصري وربما شعبي، اختر ما يناسبك، لن تدفع الكثير من المال، وستشعر بالألفة الكبيرة وستحب تكرار الزيارة.الخاتمة: مطعم رز بالرياض يحقق لك المعادلة التي لطالما بحثت عنها، وهي الرقي الفاخر في مكان عربي بحت، أسعار مناسبة وخدمة نموذجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة