أفضل مطعم بروستد بالرياض نرشحه لك 2024

آخر تحديث :

إذا كنت تبحث عن افضل مطاعم في الرياض فسنقدم لك أفضل سلسلة من المطاعم وهي مطاعم بروستد، وهذه المطاعم تقوم باعداد افضل واشهى الوجبات السريعة الموجودة في الرياض، و وجباته ذات نكهات متميزة ومختلفة، وتمتلك مطاعم بروستد مطاعم في كل انحاء الرياض ليس مجرد مطعم واحد، ومن أشهر وجبات سلسلة المطاعم هذه هي الفراخ بأشكالها المتعددة والآن دعونا نتعرف عليها .

مطعم بروستد بالرياض

مطعم بروستد بالرياض
مطعم بروستد بالرياض

هي من اشهر سلسلة المطاعم الموجودة في الرياض وافضلهم، يقدم وجبات غذائية عالية الجودة ذات نكهات رائعة يميزها التوابل المختلفة التي يستخدمونها في الوجبات، ومن فروع مطعم بروستد: 

فرع بكارله فرعين منها في حي الصحافة .
فرع كي له عدة فروع منها على طريق الدمام .
فرع كومي في شارع الملك محمد الخامس، هي السليمانية .
فرع بيت الفروجيقع في طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، الملك فهد، الرياض .
فرع فراي يوجد في الياسمين سنتر، حي الياسمين .

مطعم بروستد بالرياض فرع بكار 

مطعم بروستد بالرياض فرع بكار 
مطعم بروستد بالرياض فرع بكار 

لهذا الفرع محليين في حي الصحافة،  وما يميزه توجد مواقف كافية، يتميز بموقع جميل وجديد، ويمتلك وجبات ذات طعم لذيذ ورهيب، ويقدم خدمة عالية الجودة، توفر وجبة بروستد الدجاج الطازج، من مميزات هذا الفرع أنه يتميز بوجود مواقف للسيارات، اغلب المنتجات الموجودة في المطعم ذات جودة عالية، أسعار الوجبات مناسبة للمجموعات، يقدم بروستد عادي وسبايسي متبل بتتبيلة مختلفة تميز مذاقه، الخدمة المقدمة ذيه خدمة جيدة جدا، ويمكن طلب الوجبات من خلال رقم المحل دون الذهاب الى موقع المحل نفسه .

يمكن تناول أطعمة مختلفة منها مثلا بروستد حراق، حمص، بروستد بارد، وجبة كمبو، خبز، تندر، سلطة ملفوف، جبن، ثوم، بطاطس حراق وعادي .

معلومات عن مطعم بروستد بالرياض فرع بكار

تصنيف المطعممجموعات و افراد .
مواعيد العمليبدأ العمل من الساعة 1 مساءا، حتى الساعة 2 صباحا .
الاسعارمتوسطة، تناسب اغلب الافراد .
العنوانمحمد بن عبد العزيز الدغيثر، الصحافة، الرياض 
رقم المطعم966507179726+
موقع المطعم من هنا
المنيومن هنا

إقرأ أيضاً : أفضل مطعم مندي بالرياض 2024 ( الأسعار – المنيو – الموقع )

مطعم بروستد بالرياض فرع كي

مطعم بروستد بالرياض فرع كي 
مطعم بروستد بالرياض فرع كي 

هو من اشهر المطاعم في الرياض وتتميز بروستد كي بانهم يقومون بتقديم اكثر صوصات حارة بالعالم، ولمطعم بروستد فرع كي 4 فروع بالرياض، ويقيم المطعم في جوجل على تقييمات إيجابية كثير في جميع فروعه، يتميز بمذاق مختلف خاصة للصوصات التي يقدمها هذا الفرع، يمتلك مكان مميز ومريح نفسيا في الجلوس داخل المطعم، يمكنك التواصل معهم بالاتصال بهم ليس فقط ان تقوم بالذهاب الى الفرع  ويقع في طريق هارون الرشيد، حي الجزيرة .

 الأطعمة التي يقدمها هذا الفرع هي البروستد العادي، بروستد حراق، بطاطس صوص سبيشل، صوص ثوم، كاتشب، ويمكن تقديم مشروبات غازية أيضا، كما يقدموا ناشفيل برجر، وكرسبي برجر، وتشيز فرايز، تشيكن فرايز .

معلومات عن مطعم بروستد فرع كي 

تصنيف المطعممجموعات و افراد.
مواعيد العمل تبدأ من الساعة 12 مساءا حتى الساعة 12 صباحا.
الاسعارمتوسطة الى مرتفعة.
العنوانطريق هارون الرشيد، حي الجزيرة .
رقم المطعم 966506622244+
موقع المطعممن هنا
المنيو من هنا

إقرأ أيضاً : افضل مطعم لحم بالرياض 2024 موصى به

مطعم بروستد بالرياض فرع كومي 

من اهم واشهر المطاعم الموجودة حاليا في الرياض، تقدم بروستد الدجاج والبطاطس واروع انواع الصوصات في الرياض، ومما يميزه ان اسعارة مميزة غير عالية لاغلب الاشخاص، وعليه اقبال كبير من الزبائن، يتميز بالنظافة الشديدة والهدوء، وعدم وجود موسيقى في المكان،ويوفر خدمة الدليفري بالاضافة الى الاكل داخل الفرع، يتميز اكله بانيه مقرمش، و القائمين بالخدمة في المكان رائعين وأصحاب امانة عالية .

 اشهى الوجبات المقدمة في هذا الفرع هي تندر دون حرارة، بافلودا لوديد، بلو بافلوا، كوريال ستايل تندر، كوريال استايل برجر، ناشفيل ستايل تندر، ومن الاطباق الجانبية في المطعم ريد سلوا، نصف دجاجة مع البطاطس، اجنحة كاملة 3 قطع، ومن الصوصات المقدمة صوص بلو تشيز، صوص مابل .

معلومات عن مطعم بروستد فرع كومي 

تصنيف المطعمالجماعات والأفراد
مواعيد العمليبدأ من 12 مساءا حتى الساعة 12 صباحا .
الاسعارمتناسبة مع الأغلبية غير مرتفعة .
العنوانفي الملك محمد الخامس، السليمانية، الرياض، المملكة العربية السعودية .
رقم المطعم966533624330+
موقع المطعم من هنا
المنيومن هنا

مطعم بروستد بالرياض فرع فراي

مطعم بروستد بالرياض فرع فراي
مطعم بروستد بالرياض فرع فراي

يقع هذا الفرع في الياسمين سنتر، طريق ابو بكر الصديق مع تقاطع الثمامة، حي الياسمين، يتميز هذا الفرع بالمساحات الداخلية الواسعة والممتازة ووجود مساحات خارجية نظيفة ذات مظهر رائع، يتميز بالنظافة العالية، تتميز وجباتهم بأنها طازجة، ولذيذة، يعتبر منافس قوي لكثير من المطاعم الاخرى في الرياض، درجة القلي عندهم على درجات حسب الطلب .

المأكولات التي يقدمها فرع كومي فراي يقلي نص دجاجة، اجنحة، تندرز، ساندو برجر، سلطة، بطاطس، مكرونة، خبز، بلو تشيزن ثوم، خردل وعسل، كوم باك وغيرهم .

معلومات عن مطعم بروستد فرع فراي

تصنيف المطعم العائلات والافراد .
مواعيد العملمن السبت للأربعاء، من الساعة 1 مساءا حتى الساعة 12 صباحا، والخميس والجمعة من 1 مساءا حتى الساعة 1 صباحا 
الاسعارمتوسطة .
العنوانالياسمين سنتر، طريق ابو بكر الصديق، تقاطع الثمامة، حي الياسمين.
رقم المطعم966593874349+

إقرأ أيضاً : افضل مطعم بيتزا بالرياض 2024 ( الأسعار+ المنيو+ الموقع)

مطعم بروستد بالرياض فرع بيت الفرج 

هو من افضل محلات البروستد، عيبه الوحيد هو موقعه، ومنها شارع عام مزدحم لا يوجد مواقف كافية، كما ان من عيوبه لا يوجد توصيل، رائحة الطعام به مميزة جدا خالية من اي عيوب، ينقصه قسم للعائلات فقط، تتبيله ممتازه بنوعيه الحار والعادي، اسعاره ممتاز، عنوانه في سكاكا المملكة العربية السعودية .

الأطعمة المقدمة في هذا الفرع بروستد عادي، سمك فيلية، فروج مقرمش، دجاج شتربس، ديماميت برجر، هني مستارد برجر والكثير من الوجبات الاخرى .

معلومات عن مطعم بروستد بالرياض فرع بيت الفرج

تصنيف المطعم يناسب الأفراد ليس العوائل كثيرا .
مواعيد العمل يبدأ من الساعة 1 مساءا حتى الساعة 2 صباحا .
الاسعار متوسطة ومناسبة للاغلبية .
العنوانسكاكا، المملكة العربية السعودية .
رقم المطعم من هنا
المنيو من هنا

إقرأ أيضاً : أفضل مطعم سمك في الرياض ننصحك به عن تجربه

الاسئلة الشائعة 

من هو مالك بروستد كي؟

Abdullah Mohamed -الرئيس التنفيذي – مطاعم بروستد كي

هل اسمه بروست او بروستد؟

بروست (طعام) – ويكيبيديا، البروست معروف أيضا بالبروستد بالإنجليزية: Broast)‏ )هي وجبة سريعة تحتوي على قطع من الدجاج مضافًا عليها بعض البهار، تطبخ وتقلى بطريقة خاصة تجعلها مقرمشة.

ما هي مكونات البروستد؟

خلطة بروست البارد تتألف من مجموعة متنوعة من البهارات الطبيعية بما في ذلك الهيل، الفلفل الأسود، الفلفل الأبيض، المحلب، البابريكا، الأوريجانو، الزنجبيل وخلطة المقدار الخاصة التي تجعل كل طبق بروست تقوم بتحضيره يتألق بنكهة غنية ومتوازنة، هذه المكونات الفريدة تعمل معًا لإضفاء لمسة من النكهة المميزة والقوام المقرمش.

مطعم بروستد بالرياض من اهم المطاعم التي تعمل على منافسة الكثير من المطاعم الموجودة في الرياض، وذلك لاختلاف مذاقها، وروعة تتبيلها، وهنا أهم فروع مطعم بروستد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة