أفضل مطاعم مصرية في جدة 2024

آخر تحديث :
مطاعم مصرية في جدة
مطاعم مصرية في جدة

أعثر على أفضل مطاعم مصرية في جدة عندما تكون بزيارة لتلك المدينة سواء سياحة أو رحلة عمل، فلا بد من تذوق تلك الوجبات الرائعة التي يتم تقديمها عادةً والتي تنم عن الثقافة المصرية الشهيرة وأطباقهم الشعبية القديمة والحديثة المعاصرة. هذه المطاعم يقصدها زوار محليين وأجانب ومن مختلف الجنسيات رغبةً منهم في تجربة مختلفة وجديدة قد لا يساعدهم الوقت لتكرارها.

أفضل مطاعم مصرية في جدة

تتوزع في أرجاء مدينة جدة العديد من المطاعم ذات الطراز المصري وقد كان لها دوراً كبيراً في جذب السياح وتحسين النشاط لتلك الوجهات، ونتيجة أنها لاقت قبولاً واسعاً ازدادت أعدادها بشكل ملحوظ، فيما يلي إليك أبرزها:

المطعم المصري الجديد في جدة

اُعتبر من أفضل مطاعم مصرية في جدة ويزوره سنوياً ملايين الأفراد من مختلف الجنسيات رغبة في تذوق أهم الأكلات المصرية الشعبية بصيغتها الحقيقية لا سيما المساوي على طريقتهم اللذيذة.

ستستمتع بخدمة العملاء الاحترافية التي يتم تقديمها والتي هدفها إيصال العميل لمرحلة الرضا والقبول، وأسعاره معتدلة فلم يسبق أن اشتكى أحد العملاء من ارتفاعها خاصةً بعدما رأوه من حسن معاملة واستقبال واهتمام.

أهم المعلومات عن المطعم المصري الجديد في جدة

الموقعشارع حراء، البوادي، جدة
مواعيد العمليبقى مفتوحاً حتى الثالثة بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0126056261
التقييمات3.9
التصنيفعائلي وأفراد

مطعم أبو السيد في جدة

من أفضل مطاعم مصرية في جدة يمكن أن تزورها لتتذوق الأطباق الشهيرة في مصر مثل الكشري والملوخية، وعدد من أطباق الحلويات الشهيرة وكوب الشاي الدافئ في نهاية الأكل، وستبهرك الديكورات الداخلية الرائعة التي تشعرك وكأنك موجود في القاهرة.

تم توفير طاقم خدمة عملاء احترافي لتلبيتك على الفور ودون تأخير، وتسعى إدارة المطعم على التقليل قدر المستطاع من التكاليف لتتلاءم مع كافة الزبائن وتشكل قاعدة عملاء لها واسعة بشكل دائم على خلاف غيرها التي تُقرّ أسعاراً غير منطقية مقابل نوعية الخدمة.

أهم المعلومات عن مطعم أبو السيد في جدة

الموقعإسماعيل أبو داوود، حي الأندلس، جدة
مواعيد العمليفتح أبوابه حتى الواحدة بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0556555306
التقييمات4.0
التصنيفعائلات وأفراد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم صينية في جدة مواعيد العمل والأسعار والعنوان بالتفصيل

مطعم كشري أبو طارق في جدة

صُنف على أنه من أفضل مطاعم مصرية في جدة وقد تأسس في عام 1963 م وما زال اليوم يحظى بالشعبية العالية ونتيجة إيجاده الصدى والقبول لدى السكان والسياح تم افتتاح فرع آخر له في جدة وثالث في مكة المكرمة، فإن كنت من عشاق الكشري لا تتردد في زيارته لتحظى بالمذاق الأصلي لهذا الطبق والمعد على أيدي أهم الطهاة المختصين.

حاز على تقييمات عالية من قِبل الزوار فالخدمة رفيعة المستوى والموظفين غايتهم نيل رضا العملاء، وديكورات المطعم الأنيقة تبعث الدفء والراحة في النفس، ربما تجلس لساعات دون أن تشعر بالملل أو بالرغبة في المغادرة.

أهم المعلومات عن مطعم كشري أبو طارق في جدة

الموقعسيف العزة، حي الشرفية، فلسطين، جدة
مواعيد العملتُفتح أبوابه حتى 2 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0559505501
التقييمات4.3
التصنيفعائلات وأفراد

مطعم رمسيس جدة

أحد أفضل مطاعم مصرية في جدة (رمسيس جدة) فقد حاز على شهرته التي يتحلى بها اليوم نتيجة قدمه فهو ليس بفكرة جديدة ومع ذلك استطاع أن يحافظ على بريقه واسمه كل تلك السنوات ويأتيه زوار من كل بقاع الأرض وخاصةً من مصر، فالمقيمين يشتاقون لتذوق أطباقهم التي افتقدوها في غربتهم.

طواقم الموظفين يحرصون على تلبية العميل بسرعة وسهولة حتى يكرر تجربته لديهم مرة أخرى، وان أردت مقارنة نوعية وجودة الخدمة بالأسعار المطلوبة فهي مناسبة جداً، وإن لم يكن لديك وقتاً كافياً للقدوم للمطعم، يمكنك طلب الوجبة التي تفضل تذوقها للمكان الذي تتواجد فيه.

أهم المعلومات عن مطعم رمسيس في جدة

الموقعشارع فلسطين، جدة
مواعيد العملأبوابه تبقى مفتوحة حتى 3 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0126604049
التقييمات3.8
التصنيفعائلات وأفراد ومناسب لوجود الأطفال
مطاعم مصرية في جدة
مطاعم مصرية في جدة

مطعم جاد جدة

جرب أفضل مطاعم مصرية في جدة (جاد جدة) إن كنت من محبي المأكولات الشعبية بصيغتها الأصلية مثل الفول والفلافل والكشري، وستأكل كافة الأطباق الشرقية بتنوعها الواسع، يمكنك الاختيار من القائمة ما تشاء ولا تنس المشروبات الساخنة مثل الشاي أو الحلويات الشعبية.

دُرب كادر كامل من الموظفين أصبحت لديهم القدرة على تلبية العميل بسرعة وبشكل فوري ليشعر بمدى الاهتمام الموجه إليه، والأسعار مناسبة ومعتدلة على نقيض المطاعم الأخرى التي تفرض أسعاراً غير منطقية.

أهم المعلومات عن مطعم جاد جدة

الموقعشارع حراء، النهضة، جدة
مواعيد العمليُغلق يومياً الساعة 12 ليلاً
رقم الهاتف0122367726
التقييمات4.0
التصنيفمناسبة للعائلات والأفراد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة لأوقات لا تُنسى

المطعم المصري للمشويات بجدة

مؤكد أنك تحب المشويات فهذا الطبق الأسطوري اجتمع على حبه كافة الأفراد من كل الجنسيات والثقافات فهي الأكلة العصرية والشعبية في الوقت ذاته، ويقدم الكفتة والكشري والمحاشي ولحم الموزات وكل ما يخطر ببالك من أشياء مميزة.

بإمكانك أخذ الوجبة التي تريدها لمكان سكنك إن لم ترغب في تناولها في المطعم، ومواعيد فتحه وإغلاقه مرنة متى ما قررت الغداء أو العشاء يمكن أن تقصده، وستستمتع بالخدمات الفورية وعالية الجودة التي تم توفيرها.

أهم المعلومات عن المطعم المصري للمشويات في جدة

الموقعشارع حراء، البوادي، جدة
مواعيد العمليُفتح يومياً حتى 3 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0126056261
التقييمات3.9
التصنيفمناسب لوجود الأطفال

مطعم الدوار المصري في جدة

حاز أفضل مطاعم مصرية في جدة (الدوار المصري) على شهرة واسعة بين المواطنين السعوديين نظراً لما يقدمه من وجبات مغذية وشهية آتية من الثقافة المصرية وتحتوي على العناصر الغذائية المناسبة لمتبعي الحميات الغذائية ونظام تخفيض الوزن، ومستمدة وصفاته من المنتشرة في الريف المصري والإسكندرية، فما رأيك في أن تأكل الملوخية بالأرانب الشهيرة أو الرقاق ومحشي الخضار والممبار.

الديكورات الموجودة في المطعم عصرية والمفروشات مأخوذة من أذواق الجيل الجديد الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية المناسب لكل زمان ومكان، وقد تم توفير كوادر من الموظفين المختصين في توفر كافة احتياجاتك، وأما إن كنت ترغب في تناول وجبات المطعم خارجه لا مشكلة يمكن أن تطلبها من الخدمة السريعة وستكون عندك في غضون وقت وجيز.

أهم المعلومات عن مطعم الدوار المصري جدة

الموقعشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الأندلس، جدة
مواعيد العمليفتح أبوابه في الواحدة والنصف ظهراً أمام الزوار
رقم الهاتف0591069106
التقييمات4.3
التصنيفمناسب للعائلات
مطاعم مصرية في جدة
مطاعم مصرية في جدة

مطعم فرحات الأزهر في جدة

فرحات الأزهر واحدٌ من أفضل مطاعم مصرية في جدة وقد نال الكثير من الشهرة وحاز على تقييمات واسعة من قبل العملاء الذي خاضوا تجربة فيه وجميعهم قرروا إعادة الزيارة نتيجة ما لاقوه من أطباق شهية ومميزة مستنبطة من الثقافة المصرية، مساحته من الداخل واسعة توفر للزائر راحة وتساعدهم في فتح شهيتهم على الأكل أكثر.

متوفر خدمات كثيرة تبدأ من لحظة دخولك للمطعم وحتى الانتهاء من الزيارة، الديكورات فريدة والمفروشات عصرية تناسب كافة الأذواق والألوان المستخدمة مريحة للنظر. لا بدَّ أن تتذوق الحمام المشوي والسلطات الباردة وتشرب المشروبات الساخنة بعد الانتهاء من الأكل، ولاستكمال طراز الطاولة المصرية تُوضع أرغفة الخبز الساخنة.

أهم المعلومات عن مطعم فرحات الأزهر في جدة

الموقعشارع الحمراء، فلسطين، جدة
مواعيد العمليُغلق أبوابه في الثانية والنصف بعد منتصف الليل
رقم الهاتف0558626555
التقييمات4.3
التصنيفملائم للأفراد والعائلات

إقرأ أيضاً : افخم مطاعم جدة للعوائل والأفراد وجبات متنوعة وجلسات مُريحة

الأسئلة الشائعة 

كم عدد المطاعم في جدة؟

يوجد 4802 مطعم ومحال تجارية لبيع الوجبات السريعة وتشير الإحصائيات إلى وجود العديد منها خارج التراخيص النظامية وغير مسجلة.

ما هو اسم أشهر مطعم في العالم؟

حصل المطعم الدنماركي (نوما) على لقب أشهر مطعم في العالم لعدة مرات وقد تم افتتاحه وإغلاقه عدة مرات وتحول لمركز للابتكارات الغذائية في الفترة الأخيرة.

ما هو أغلى مطعم في العالم؟

مطعم سبليموشن ضمن فندق ومؤلف من 12 مقعد، ويمكن أن تصل كلفة العشاء للشخص الواحد إلى 5 آلاف درهم وتحتوي قائمته على أكثر من 20 وجبة تفاعلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة