أفضل مطاعم مشويات في جدة 2024

آخر تحديث :

ستحب التعرف على أفضل مطاعم مشويات في جدة إن كنت بزيارة للمملكة سواء كانت هذه زيارتك الأولى أم لديك زيارات متكررة، فهذه الأطباق اجتمع على حبها الكثير من الأشخاص حول العالم بغض النظر عن الثقافات فهذا الطبق اشتهر منذ الأزل وحتى اليوم الحاضر، ونتيجة الطلب الكبير عليه اكتظت المدينة بهذا النوع من المطاعم لتلبية السكان المحليين والسياح في الوقت ذاته وتعزيز نمو السياحة على مدار الوقت.

أفضل مطاعم مشويات في جدة

تتوزع أفضل مطاعم مشويات في جدة في أرجائها ويحمل كل منها خصائص ومميزات متنوعة لا تتواجد في الأخرى ومنها ما يلي:

مطعم مشويات الوزان جدة

مطعم مشويات الوزان جدة
مطعم مشويات الوزان جدة

واحد من أهم مطاعم مشويات في جدة والمختصة بتقديم أشهى الأطباق وأكثرها شهرة، تعد بأيدي أمهر الطباخين والمختصين في العالم وقد حاز ما يقدمه على اعجاب وتقييمات عالية من قبل الجمهور المحلي والأجنبي.

أهم المعلومات عن مطعم الوزان جدة

الموقعشارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الفيصلية
مواعيد العمليعمل على مدار ال24 ساعة
رقم الهاتف966126608909
التصنيفعائلي وأفراد
الأسعارمقبولة
الموسيقىلا يوجد

مطعم مشويات خيال التركي جدة

يوجد لهذا المطعم عدة فروع في جدة ويمتاز بتقديمه أطباق ووجبات تركية ومن بينها المشويات الشهية والمتنوعة، فما رأيك بتذوق الأكلات التقليدية المشهورة في تركيا وكذلك الكباب الحلبي اللذيذ.

ستحصل على اهتمام واسع من قبل العاملين والقائمين عليه وتلبية لكل طلباتك بشكل فوري، وقد استطاع أن ينافس أهم المطاعم في المدينة منذ تأسس وما يزال لليوم يستحوذ على الاعجاب.

أهم المعلومات عن مطعم خيال جدة

الموقعطريق الأمير سلطان دوار التاريخ
مواعيد العملمفتوح على مدار ال24 ساعة
رقم الهاتف966920002223
التصنيفللأفراد والعائلات
الأسعارمتوسطة
الموسيقىيوجد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم إيطالية في جدة – الموقع – المنيو

مطعم العيلة جدة

هو أفضل مطاعم مشويات في جدة على الإطلاق ونتيجة أنه لاقى قبولاً واسعاً من قبل الزوار تم افتتاح العديد من الأفرع وشكل سلسلة واسعة تستقطب الزوار من كل مكان حول العالم، ناهيك عن الجودة والإتقان الذي ستجده في الطعام وإعداده وفق معايير صحية وغذائية موصى بها من قبل الأطباء.

اطلب طبق الدجاج الشهي مع المقبلات اللذيذة، ولا تنس أطباق الحلويات والفاكهة في ختام الوجبة، وستحب تكرار تلك التجربة مرة أخرى عند زيارتك للمدينة ثانية، أما إن لم يكن لديك وقتاً للجلوس وتناول وجبتك فيه يمكن أن تطلبها ديليفري لمكان تواجدك.

أهم المعلومات عن مطعم العيلة جدة

الموقعحراء، حي السلامة، جدة
مواعيد العملمن الواحدة مساءً حتى الواحدة ليلاً
رقم الهاتف966920001991
التصنيفالعائلات والأفراد
الأسعارمتوسطة
الموسيقىلا يوجد

مطاعم ناجي الحربي جدة

أحد أفضل مطاعم مشويات في جدة ومنافس للعديد من المطاعم الأخرى، استطاع أن يستحوذ على أنظار الزوار من كل مكان خلال فترة قصيرة وما يزال لليوم معروف بمكانته العالية بين المهتمين بهذا النوع من الأطباق، وطاقم العمال فيه يعملون على قدم وساق لتلبية الطلبات وعملهم ضمن معايير مدروسة.

يعرف المطعم بنظافته العالية التي تفتقر لها المطاعم الأخرى، وتميز بالوجبات الكبيرة وعالية الجودة مقابل أسعار مناسبة ومقبولة. يمكن أن تطلب وجبتك لخارجه إن رغبت وستكون زبون دائم له لأنه يعتمد على الأطباق الصحية ذات السعرات الحرارية القليلة.

أهم المعلومات عن مطعم ناجي الحربي جدة

الموقعتقاطع طريق الملك فهد مع شارع حراء دوار الجواد الأبيض المعروف سابقاً بحي النزهة
مواعيد العملمن السابعة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966126543346
التصنيفعائلات وأفراد
الأسعارمتوسطة
الموسيقىيوجد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم رخيصة في جدة خيارٌ مثالي لكل الأوقات

مطعم براسا دي برازيل جدة

مطعم مشويات جدة
مطعم مشويات جدة

استطاع براسا دي برازيل أن يكون واحداً من أفضل مطاعم مشويات في جدة نتيجة الجودة والإتقان العالي المؤدى في العمل، يتيح لك تناول وجبتك ضمن الجلسات الخارجية المطلة على البحر أو داخلية أنيقة وسط الديكورات الخيالية الموجودة في المطعم.

تناول وجبة الغداء أو العشاء فيه ولن تندم، وستكون مسروراً من معاملة الموظفين الأنيقة التي تشعرك باهتمام عالي، ودفع الفواتير الكتروني فلا يتم التعامل فيه بالعملة النقدية، ولا تنس تذوق الوجبات العالمية الشهيرة بجانب المحلية.

أهم المعلومات عن مطعم براسا دي برازيل جدة

الموقعحي الاندلس، جدة
مواعيد العملمن 12 ظهراً حتى 1 ليلاً
رقم الهاتف0122842345
التصنيفعائلي وأفراد
الأسعارمقبولة

مطعم فوغو دي تشاو جدة

مطعم فوغو دي تشاو جدة
مطعم فوغو دي تشاو جدة

حصل أفضل مطاعم مشويات في جدة (فوغو دي تشاو) على أنظار العديد من الزوار المحليين والأجانب بفضل تقديمه أهم وجبات المطبخ السعودي التقليدية والعصرية بجودة رفيعة المستوى ومع كل وجبة ستحصل على مشروب رائع. الفخامة تحيط بالمكان من كل مكان وستستمتع بأجواء الهدوء والبساطة وإن أحببت الجلوس خارجاً فهي فكرة جيدة، فالتواجد في الهواء المنعش يمنحك شعوراً بالجوع وستحب ما تتناوله أكثر.

متوفر خدمة توصيل سرية وشبه فورية في حال لم ترغب في الأكل فيه وأخذ طعامك للمنزل أو لمكان العمل، وبالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة تم تخصيص مسارات تسهل حركتهم وعلى مسار التطور السائد في معظم مطاعم المملكة في الآونة الأخيرة تم جعل الدفع إلكترونياً.

أهم المعلومات عن مطعم فوغو دي تشاو جدة

الموقعطريق الأمير السلطان، حي الزهراء
مواعيد العملمفتوح للواحدة ليلاً
رقم الهاتف966920006815
التصنيفعائلات
الأسعارمعتدلة

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم على الكورنيش في جدة

مطعم سبيرز البرازيلي جدة

مطعم سبيرز البرازيلي جدة
مطعم سبيرز البرازيلي جدة

لمَ لا تتذوق أشهى الأطباق الغربية والأجنبية المشهورة في العالم ضمن أفضل مطاعم مشويات في جدة فإن رغبت يمكن أن تطلب معها أطباق عربية أصيلة كذلك لتقارن بين الخيارين، وأضف لكل ذلك أن ستستمتع بالنظر للخارج بالمناظر المبهجة والألوان الخضراء التي تحيط بالمكان مما يعزز حبك لما تتناول وستكرر تجربة زيارتك له مرات عديدة إن كان الوقت في صالحك.

الأجواء السائدة في المطعم غير رسمية ولكنها لا تفتقر للأناقة وستجد خدمة عملاء رفيعة المستوى وموظفين مستخرين تحت خدمتك حتى تنتهي زيارتك لتلبية كل طلباتك على وجه السرعة، وأما إن رغبت تناول هذه الوجبات في منزلك يمكن الاتصال على الخط الساخن للمطعم وطلب ما تريد وستجد كل شيء أمامك في غضون فترة قصيرة.

أهم المعلومات عن مطعم سبيرز البرازيلي جدة

الموقعطريق الكورنيش الفرعي
مواعيد العمليُغلق أبوابه في 4 مساءً ويعيد فتحا في 7
رقم الهاتف966122295555
التصنيفعائلات وأفراد
الأسعارجيدة

مطعم مشويات الفيروز جدة

هو أفضل مطاعم مشويات في جدة على الإطلاق، تقدم فيه اللحوم والكباب بطرق تحضير فريدة من نوعها منها تركية ومنها عربية وبكل الأحوال الطعم خيالي ولا يُنسى ومن المعروف أن له أكثر من فرع في العالم منها في تركيا وهذا ليس سوى نتيجة أهمية ما يقدمه، ومنذ تأسيسه في المملكة والزوار إليه في توافد كبير.

مناسب لتواجد العائلات فالأجواء التي تحيط بالزبائن فريدة من نوعها تشعر بالحميمية والألفة. لا تنس التفتيش جيداً في القائمة لتختار الأنسب من بينها ولا تفوت فرصة تذوق المقبلات اللذيذة والمعكرونة بالبشاميل وطاجن الدجاج واللحم.

أهم المعلومات عن مطعم فيروز جدة

الموقعطريق الملك فهد العزيزية في جدة
مواعيد العملمن 9 صباحاً حتى 1 ليلاً
رقم الهاتف966126703911
التصنيفأفراد وعائلات
الأسعارمتوسطة
الموسيقىلا يوجد

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم صينية في جدة مواعيد العمل والأسعار والعنوان بالتفصيل

مطعم مشويات سرايا لطيف جدة

مطعم مشويات سرايا لطيف جدة
مطعم مشويات سرايا لطيف جدة

أفضل مطاعم مشويات في جدة سرايا لطيف وهو تركي الأصل وربما انتشرت المطاعم التركية في المملكة نتيجة شهرة الأتراك بهذا النوع من المأكولات وأصبح اليوم له في جدة عدة أفرع جميعها على نسق واحد من الجودة الخدمية ولذة الأطباق المقدمة.

سترى عند زيارته الديكورات العثمانية التي تتجلى في كل شبر منه، وستستمتع بالجلسات الداخلية والخارجية، فانظر ماذا تحب واختر الأنسب لك، وبالنسبة للأسعار فهي معتدلة ولكن البعض يراها مرتفعة مقارنة بغيرها.

أهم المعلومات عن مطعم سرايا لطيف جدة

العنوانمقابل مركز الجمجوم شارع فلسطين
مواعيد العملمن 1 مساءً حتى 2 بعد منتصف الليل
الهاتف966126641090
التصنيفعائلي ومناسب للأفراد
الأسعارمتوسطة
الموسيقىيوجد

كم عدد المطاعم في جدة؟

4802.

أين تذهب في جدة اليوم؟

كورنيش جدة، المسجد العائم وجزيرة الشراع.

كم شخص يعيش في جدة؟

قرابة 4 مليون نسمة.

أفضل مطاعم مشويات في جدة متاحة بين يديك لتجربها عند تواجدك في المدينة لتستفيد من تجربة جديدة لا يتوفر مثلها في بلدك، حيث العبق الشرقي الأصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة