أفضل مطاعم فيا الرياض رقم وعنوان الفروع (الاسعار +المنيو +الموقع)

آخر تحديث :
مطاعم فيا الرياض
مطاعم فيا الرياض

مطاعم فيا الرياض التي تعد من الواجهات الجديدة والمميزة للعاصمة السعودية والتي تتجه إليها أنظار الكثير من الزوار داخل المملكة، حيث تم الإعلان عن افتتاح جميع المطاعم والأماكن الراقية في فيا الرياض حتى يتم تجربة أشهى الأطباق مع أماكن الجلوس الرائعة والتي ترضي جميع الأذواق، مع إمكانية الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية مع المشروبات المختلفة بأفضل الأسعار، ويمكن اختيار المطعم بعد التعرف على ما يقدمه من وجبات وتحديد المواعيد الخاصة به.

مطاعم فيا الرياض

عند البحث عن أفضل مطاعم فيا الرياض نجد أن هناك العديد من المطاعم الحاصلة على نجوم ميشلان من جميع أنحاء العالم ، لإسعاد حواسك.

مطعم جونز اون ثيرد

من أجمل أماكن التجمع في المملكة وخاصة في موسم الرياض، ويمتاز بتواجد الطاولات الخشبية المنتشرة في مساحة كبيرة، ويأتي ضمن ابتكارات الشيف جون ماكنمارا ويجمع بين المخبوزات الطازجة والوجبات الشهية،

يمكن الوصول إلى المطعم من هنا ومواعيد العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 م حتى الساعة 11.30 م.

مطعم ياكينوكومافيا

يأتي ضمن أشهر مطاعم فيا الرياض والتي تعتمد على تقديم الأكلات اليابانية مثل شواء اللحوم وأشهى الأطباق والساندويشات الخاصة باللحوم في أجواء أنيقة ومميزة،

ويمكن الحصول على التفاصيل الخاصة بالقائمة من هنا ويعمل يوميًا  من الساعة 7 م حتى الساعة 12.30 منتصف الليل.

مطعم Bianca 

يعد من أفخم المطاعم التي تتواجد في فيا الرياض ويتواجد في الطابق الأول ويقدم أشهى الأكلات والمخبوزات الطازجة مع الكثير من الوجبات الخاصة بالمطابخ العالمية مثل المطبخ الفرنسي والإيطالي والأرجنتيني:

  • يمكن الوصول إلى المطعم من هنا.
  • تستطيع الإطلاع على قائمة الطعام مع توضيح الوجبات وسعراتها الحرارية من هنا.
  • يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 ص حتى الساعة 9.30 م، ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 م حتى الساعة 11.30 م. 

إقرأ أيضاً : دليل أفضل مطاعم يو ووك الرياض ( مواعيد العمل – الموقع -المنيو )

مطعم واجيو مافيا

عند الرغبة في تجربة مذاق الأكلات اليابانية الفاخرة والشهية يمكن اللجوء إلى هذا المطعم الذي يقدم أشهى أطباق اللحوم حول العالم والشاتوبريان في قلب الرياض، ويمكن الإطلاع على الوجبات التي يقدمها من هنا ومتاح يوميًا من الساعة 8 م حتى 10.30 م.

مطعم Spaco 

تمتد أصول هذا المطعم إلى كاليفورنيا في الولايات المتحدة، كما يقدم الأكلات التي تنتمي إلى المطبخ الخاص بتلك المدينة، كما يتواجد في الكثير من الدول مثل تركيا وسنغافورة وغيرها،

يمكن الاستمتاع بالكثير من الأكلات المميزة عند الوصول إليه من هنا، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 م حتى الساعة 12.30 ص، ما عدا يوم الجمعة من الساعة 2 م حتى الساعة 1.30 ص والخميس من الساعة 1 م حتى 1.30 ص.

مطعم كي سباكا

مطعم مميز بما يقدمه من أطباق تأتي من لوس أنجلوس للاستمتاع بأشهى وألذ أطباق اللحوم المشوية التي تتمتع باللمسة الإيطالية مع الأجواء التوسكانية من خلال الديكورات والطاولات الخشبية لذلك نجد أنه من أفضل مطاعم فيا الرياض.

كما نجد أن شرائح اللحم يتم الحصول عليها بنكهات غنية وجودة عالية، حيث يعتمد على الشواء في الهواء الطلق مع استعمال الأخشاب الطبيعية، ويجب أن يتم الحجز مسبقًا للاستمتاع بأروع الأوقات.

يعمل المطعم من الأحد إلى الخميس  من الساعة 7 م حتى 12.30 منتصف الليل، ويوم الجمعة  من الساعة 2 ظ حتى الساعة 12.30 منتصف الليل، ويوم السبت من الساعة 1 ظ حتى 12.30 منتصف الليل.  

مطعم Scotts

مصمم خصيصًا لراغبي الاستمتاع بالأجواء الفرنسية الخلابة حيث يقدم تجربة رائعة مع أطباق تتنوع بين المأكولات البحرية واللحوم وغيرها من الوجبات الشهية،

ويمكن الوصول إلى المطعم من هنا، وللإطلاع على قائمة المأكولات يمكن الدخول على الرابط من هنا، يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 م حتى 12.30 ص ما عدا يوم الجمعة من الساعة 2 م حتى 12.30 م ويوم السبت من 10 م حتى 12.30 ص.

مطعم جيمخانا

حصل هذا المطعم على نجمة ميشلان ليكون من أشهر مطاعم فيا الرياض كما أنه ينتمي إلى المطاعم التي تتمتع بالطابع الهندي حيث يحتوي على الكثير من الأكلات والوجبات التقليدية الهندية الشهية.

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 1 م حتى 12.30 ص ما عدا يوم الجمعة من الساعة 2 م حتى 1.30 ص ويوم الخميس من الساعة 1 م حتى 1.30 ص،

ويمكن الوصول إلى المطعم من هنا.

مطعم فيردي 

يتألق هذا المطعم بالروح العائلية مع توافر الأجواء الراقية، كما يجمع بين الأطباق اللاتينية والفرنسية التي يمكن الاختيار من بينها بما يتناسب مع الأذواق المختلفة، حيث يقدم تشيز برجر وسلطة غوا سكاكا

ويمكن الإطلاع على أشهى الأكلات من هنا.

ويعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1 ظ حتى 12.30 منتصف الليل، ويومي الخميس والسبت من الساعة 1 ظ حتى 1.30 بعد منتصف الليل، ويوم الجمعة من الساعة 2 ظ حتى 1.30 بعد منتصف الليل.

مطعم Sexy Fish 

عند الرغبة في الحصول على أشهى المأكولات الآسيوية يمكنك زيارة أفضل مطاعم فيا الرياض والذي يقدم ألذ المأكولات البحرية التي تأتي من البلدان المختلفة، وذلك للحصول على تجربة استثنائية مع ديكورات وأجواء مميزة.

يمكن الوصول إلى المطعم من هنا، كما يمكنك الإطلاع على القائمة الخاصة بالمأكولات التي يقدمها المطعم من هنا،

ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 3 م حتى الساعة 2 ص.

إقرأ أيضاً : مطعم البيك الرياض تجربة لا تُنسى في عالم الطعام Al Baik Restaurant Riyadh

مطعم راوولز

يجمع هذا المطعم الأنيق بين الأجواء الخاصة بمطاعم البيسترو الكلاسيكية في فرنسا والطابع الخاص بوسط مدينة نيويورك، لذلك نجد أنه يقدم مجموعة كبيرة من الأطباق الموسمية الكلاسيكية مثل شرائح اللحم وكبد البط والدجاج المشوي وتارت تارتان وغيرها.

يعمل المطعم من السبت إلى الأربعاء من الساعة 1 ظ حتى الساعة 12.30 منتصف الليل ويوم الخميس من الساعة 1 ظ حتى 1.30 بعد منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 2 ظ حتى 1.30 بعد منتصف الليل

ويمكن الإطلاع على المأكولات التي يقدمها من هنا.

مطعم ماديو الإيطالي

لمحبي الأكلات الإيطالية نجد أن هذا المطعم المميز الذي يقدم الكثير من الأطباق منذ 35 عام، حيث يقدم الأطباق مع لمسة من المذاق الأوروبي،

ويمكن الوصول إلى المطعم من هنا، كما يمكن التعرف على قائمة أكلات المطعم من هنا، ويعمل المطعم من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 1 م حتى 12.30 ص، ويومي الخميس والسبت من الساعة 1 م حتى 1.30 ص  ويوم الجمعة من الساعة 2 م حتى 1.30 ص.

مطعم لي دو ماغو

يأتي ضمن قائمة أفضل مطاعم فيا الرياض نظرًا لما يقدمه من وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما أنه من الوجهات المثالية للأكلات الفرنسية الكلاسيكية الرائعة ويمكن الوصول إليه من هنا.

يمكن الإطلاع على قائمة الوجبات التي يقدمها من هنا، ويعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 م حتى الساعة 12.30 ص، ماعدا يوم الجمعة يعمل من الساعة 2 م حتى الساعة 1.30 ص. 

مطاعم فيا الرياض
مطاعم فيا الرياض

مطاعم فيا الرياض التي تتنوع بين المطاعم الكلاسيكية والعصرية، حيث تضم منطقة فيا الرياض الكثير من المطاعم التي تمتاز بالديكورات التي تتناسب مع الأذواق المختلفة لزوارها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة