أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة لأوقات لا تُنسى 2024

آخر تحديث :
مطاعم جلسات خارجية في جدة
مطاعم جلسات خارجية في جدة

ستبحث عن أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة بشكل مؤكد حتى تستمتع بوجبات شهية أثناء مشاهدة مناظر خلابة تحيط بك من كل مكان، تساعدك في فتح شهيتك على الطعام وتناول المزيد من الأطباق والأصناف المتنوعة. تُعرف بأنها لا تطلب أسعار غير منطقية وبهذه النقطة استطاعت التفوق على الكثير من المطاعم في الدول السياحية الشهيرة في أوروبا وآسيا وكانت سبباً أساسياً في تشجيع السياحة في المدينة ونموها بالشكل الذي تبدو عليه اليوم.

أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة

تعرف على أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة حتى تزورها عندما تكون في رحلات السياحة أو العمل الخاصة بك في تلك المدينة ومن أشهرها ما يلي:

مطعم سقالة جدة

مطعم سقالة جدة
مطعم سقالة جدة

استغل فرصة وجودك في جدة وزر مطعم السقالة، فما الأجمل من أن يتيح لك الزمان تناول وجبة عالمية على البحر الأحمر، كيفما أدرت رأسك تشاهد الموجات المتضاربة. ستتذوق أشهى الأطباق البحرية مثل القريدس وتأكل اللحم الطري المطهو بأفضل الطرق والأساليب وعلى أيدي أهم المختصين في عالم المطبخ.

يومي الجمعة والأربعاء يوفر أجواء موسيقية ويأتي بمغنيين أصحاب صوت شجي حتى تكون الجلسة متكاملة ومميزة، وستحظى بخدمات عالية الجودة من قِبل موظفين مختصين وأصحاب خبرة في العناية والاهتمام في العملاء، فغايتهم مشتركة مع أصحاب المطعم في الحصول على رضا العميل.

أهم المعلومات عن مطعم سقالة جدة

الموقعأبجر الجنوبية، جدة
ساعات العمليومياً من 6 صباحاً حتى 12 ليلاً
رقم الهاتف0122890575
التصنيفللعائلات والأفراد
الأسعارمقبولة

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم في جدة للغداء منيو الأسعار وأشهر الأطباق

مطعم بلو أوشن جدة

مطعم بلو أوشن جدة
مطعم بلو أوشن جدة

تألق أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة (بلو أوشن) بموقعه على ساحل البحر وبمنح الزوار فرصة للجلوس في موقع استراتيجي في المدينة أثناء تناول الطعام، وبالقرب منه توجد العديد من المعالم السياحية التي تهافت السياح عادة من أجل زيارتها والتعرف عليها عن قرب مثل فقيه أكواريوم الذي يحتوي على أصناف لا محدودة من الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة وبالتالي هي فرصة لتشاهدها عن قرب.

ستتذوق في المطعم وجبات بحرية رائعة وطازجة ولحوم تم اختيارها بعناية والأطباق أُعدت وفق مقاييس عالمية حتى تكون صحية والسعرات الحرارية فيها قليلة قدر الإمكان لتتناسب معك إن كنت متبع لحمية غذائية ما. احرص على تذوق تانغو الدجاج المقرمش وبانغ بانغ والقريدس.

أهم المعلومات عن مطعم بلو أوشن جدة

الموقعطريق الكورنيش، منطقة الشاطئ، جدة
ساعات العملطوال أيام الأسبوع من 6 صباحاً حتى 1 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966126397462
التصنيفعائلات
الموسيقىمتوفرة

مطعم نوبو جدة

مطعم نوبو جدة
مطعم نوبو جدة

أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة يقدم لك فرصة تذوق الأطباق اليابانية التي لطالما سمعت عنها ولم تسنح لك الظروف بعد حتى تأكلها، وهو واحد من سلسلة ضخمة لأفرع متوزعة في كل أنحاء العالم. اطلب الساشيمي سلمون، وتمبور الجمبري، ولا تنسى أن تختم زيارتك بأحد أطباق الحلويات المميزة مثل التشيز كيك والفواكه الباردة لا سيما في فصل الصيف.

تخيل أن بينك وبين البحر لا يوجد فاصل وديكورات المطعم عصرية وبسيطة بالوقت ذاته مما يشعرك بالهدوء خلال الأكل خاصةً في الليل مع وجود النسمات العليلة، ويتميز بوجود كادر من الموظفين المعنين بحصولك على مستوى راحة ورفاهية عالية وطلباتك ستكون مجابة في الوقت الحالي، وقد حصل على تقييمات جيدة منذ تأسس وحتى اللحظة.

أهم المعلومات عن مطعم نوبو جدة

الموقعطريق الكورنيش الفرعي، جدة
ساعات العمليُغلق 12 ليلاً
الهاتف0508802206
التصنيفعائلي
الأسعارمتوسطة

إقرأ أيضاً : افخم مطاعم جدة للعوائل والأفراد وجبات متنوعة وجلسات مُريحة

مطعم النخيل بجدة

مطعم النخيل بجدة
مطعم النخيل بجدة

النخيل أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة بلا منازع بسبب مجاورته للواجهة المائية مما يكسبه إطلالة لا مثيل لها ومحببة لدى جميع الزوار، ويُنصح بأن تطلب أطباق السمك المتنوع مثل الهامور والروبيان المشوي فهنا مذاقها متوسطي تقليدي. وقد حصل على اسمه من أشجار النخيل التي تتوزع في المكان وتظلله وتمنحه سمة فريدة.

أثناء الأكل لديك فرصة لاستمتاع أصوات الموج في مدها وجزرها أو متابعة البرامج الترفيهية التي تُعرض على الشاشة، ويمكنك طلب كل ما تحتاجه من خدمة العملاء وسيُلبى فورياً.

أهم المعلومات عن مطعم النخيل بجدة

الموقعطريق الكورنيش، حي الشاطئ، جدة
ساعات العمليومياً من 8 صباحاً حتى 2 ليلاً
رقم الهاتف966507884242
التصنيفعائلات
الأطفالمسموح

مطعم كنز أبحر جدة

مطعم كنز أبحر جدة
مطعم كنز أبحر جدة

أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة (كنز أبحر) يتيح لك الفرصة من أجل تجربة أكثر الأطباق الصحية على الإطلاق مثل السلطات المتنوعة المناسب أن تأكلها مع كافة المأكولات، ومن أهم الوجبات الرئيسية المتوفرة الدجاج على الفحم، أربيانا بالدجاج، برجر لحم بالبطاطا، سباجيتي بولوليز، لازانيا باللحم والجبن ودجاج نجتس مع البطاطا المقلية، ولا تنس طلب المشروبات الساخنة الشهية أو الباردة.

استمتع بجودة الخدمة العالية المقدمة أثناء تناولك وجبتك، وإذا رغبت في النظر مباشرة على البحر احجز قبل بوقت حتى يتم منحك طاولة ملاصقة للشباك، وإن لم يسمح لك وقتك في تناول غدائك أو عشاءك فيه لا تتردد عن طلب الوجبة التي تناسبك ديليفري.

أهم المعلومات عن مطعم كنز أبحر جدة

الموقعطريق الكورنيش، منطقة أبحر الجنوبية
ساعات العمليومياً من 4 عصراً حتى 2 ليلاً
رقم الهاتف0553843234
التصنيفعائلات وأفراد
الأسعارمتوسطة

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم رومانسية بجدة

مطعم توينا جدة

مطعم توينا جدة
مطعم توينا جدة

هذا أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة مناسب للعائلات، يمكن قضاء وقت رائع والجلوس لساعات دون ملل، ومناسب لجلسات الأصدقاء الراغبين في قضاء بعض وقت المرح والرفاهية، وهو أهم اختيار إن كنت من عشاق السمك والمأكولات البحرية.

المطعم مرتفع بعض الشيء عن الأرض مما يسمح لك في الإشراف على المنطقة المحيطة بك والاستمتاع بالنظر إليها، والوصول إليه سهل سواء بسيارة خاصة أو بوساطة وسائل النقل العام، أما الخدمة داخله فهي على أعلى المستويات الممكنة، يحتوي على كوادر مدربة ولبقة في التعامل وطلباتك تُلبى في غضون دقائق.

أهم المعلومات عن مطعم توينا جدة

الموقعحي الزهراء، مدينة جدة
ساعات العملمن 9 صباحاً حتى 11 ليلاً
رقم الهاتف966920028284
التصنيفعائلي
الأسعارمتوسطة

مطعم دار القمر جدة

مطعم دار القمر جدة
مطعم دار القمر جدة

واحد من أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة يقع مباشرة على الماء مما يتيح لك فرصة للاستماع لأصوات تدفقها العالي أثناء تناول وجبتك المفضلة، الهدوء سيد الموقف ولن تتخلل جلستك أي إزعاجات وإن رغبت الجلوس في الداخل فهذا ممكن وستستمتع حينها بالديكورات الأنيقة والتصميم المنفذ على أيدي أهم مهندسي العمارة والديكور في الشرق الأوسط.

مناسب للجلسات العائلية بشكل خاص بفضل الأجواء الحميمية التي يفرضها، وستتذوق الكثير من الأطباق اللبنانية مثل المتبل، سلطة مراعي، روبيان مشوي، فتوش وتشكيلة مشاوي.

أهم المعلومات عن مطعم دار القمر جدة

الموقعشارع الأمير سلطان
ساعات العملمن 10:30 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل
رقم الهاتف966555000403
التصنيفعائلات
الموسيقىتوجد

مطعم كوكوز جدة CoCos

مطاعم جلسات خارجية في جدة
مطاعم جلسات خارجية في جدة

أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة (كوكوس) ستتذوق أشهر الأطباق الإيطالية وأنت تشاهد الأفق البديع للبحر الأحمر. يُنصح بأن تأكل البيتزا بصيغتها الأصلية والمعجنات المعدة على أيدي أمهر الطباخين في المملكة. أما الخدمات المقدمة طوال فترة تواجدك فيه ترضي متطلباتك في أن يكون كل شيء بأعلى جودة.

بإمكانك أن تجلس في الداخل لتشعر بالدفء ضمن الديكورات الفاخرة التي تزين المكان، وإن أردت يمكن أن تطلب الوجبات للمكان الذي تتواجد فيه دون الاضطرار للذهاب إليه وسيكون طلبك عندك ضمن وقت وجيز.

أهم المعلومات عن مطعم كوكوز جدة

الموقعشارع الأمير عبد الله الفيصل
ساعات العمليُغلق 1 ليلاً
رقم الهاتف0551553367
التصنيفعائلات وأفراد
الأسعار متوسطة

إقرأ أيضاً :

الأسئلة الشائعة:

ما هو أغلى مطعم في العالم؟

مطعم سبيلموشن ضمن فندق أورينتال، ويوجد عدد من المطاعم المتنوعة المهمة في العالم.

أين يقع أكبر مطعم في العالم؟

يوجد في دمشق سوريا وقد تم افتتاحه في عام 2002 م ودخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ويتسع ل6014 زبون في الوقت ذاته.

كم يبلغ عدد المطاعم في السعودية؟

تقريباً كل 1500 نسمة يتشاركون على مطعم وعدد سكان المملكة 35 مليون في إحصائية تعود لعام 2021 م.

أفضل مطاعم جلسات خارجية في جدة تمنحك تجربة نموذجية، لا تُمحى من الذاكرة بتكاليف أقل بكثير من التي ستضطر لدفعها في أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة