أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024

آخر تحديث :
مستشفى أسنان في جدة
مستشفى أسنان في جدة

من حقك أن تحصل الابتسامة الأفضل والصحة الجيدة لذلك أنت في حاجة إلى معرفة أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 حيث يمكنك الحصول على أعلى جودة من خدمات الرعاية الصحَّية للفم وجمال الأسنان، حيث تسعى المستشفيات والعيادات الطبية لعلاج الأسنان إلى توفير تجربة مريحة وملائمة لك، حيث تضم جدة العديد من المستشفيات المتخصصة التي تحتوي على أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ونظرًا لتنوع العيادات المتخصصة في طب الأسنان في جدة يجد المرضى نفسهم أمام خيارات لا حصر لها مما يتسبب في بعض الحيرة والتساؤلات حول أفضل العيادات ومعايير اختيارها ونوع الخدمات الطبية التي يقدمونها، لذلك نقدم لك مجموعة من أفضل العيادات المتخصصة في علاج الأسنان بجدة يمكنك الاختيار من بينها.

أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024

توجد في جدة العديد من المستشفيات المتخصصة التي تضم أجهزة طبية وعلاجية حديثة حيث يتم اختيار مستشفى أسنان وفقًا لنظافة الأدوات وتعقيمها بالإضافة إلى مهارة الطبيب، حيث يمكنك الاختيار من بين:

مركز أندلسية لطب الأسنان

يوفر هذا المركز خدمة الاستشارة عبر الإنترنت وإجراء الفحوص الذاتية وتبييض الأسنان في المنزل بقيمة 550 ريال، بالإضافة إلى تقويم وزراعة الأسنان وعلاج أسنان الأطفال وتركيب القشور التجميلية وتلميع الأسنان وتركيبات الأسنان وعلاج جذور الأسنان وإجراء جراحات الأسنان المدفونة وحشو الأسنان.

يوجد المركز في شارع التحلية مركز لوشاتو التجاري –مدينة جدة وهو يعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً. 

يمكنك الاتصال به على الرقم التالي: 0122166671.

أو من خلال الموقع الإلكتروني من هنا.

عيادات ابتسامة النجوم

من بين أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 هذه العيادة فهي الأفضل في زراعة الأسنان وتقديم خدمات بأسعار معقولة للجميع، وتمتاز بوجود طاقم عمل محترف وأطباء مؤهلين، ومن بين الخدمات المميزة التي تقدمها العيادة هي تبييض الأسنان وابتسامة هوليود وزراعة الأسنان وتقويمها والعناية بأسنان الأطفال.

توجد العيادة على طريق مسجد محطة الرحيلي في حي طيبة في مدينة جدة. تفتح العيادة يومياً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 9 مساءً، وتكون مغلقة يوم الجمعة. 

يمكنك التواصل مع العيادة عبر الرقم: 920006776.

إقرأ أيضاً : افضل دكتور باطنية في جدة مجرب

عيادات ماريز لطب الاسنان

تقدم العيادة خدمات علاج اللثة وعلاج الجذور وحشوات الأسنان وتقويمها وتركيب التيجان الثابتة والجسور المتحركة وإجراءات سناب اون وسمايل والجراحات الفموية والخلع وزراعة الأسنان وتبييضها والرعاية العامة للفم وتنظيف وتلميع الأسنان.

يتواجد المركز في حي الصفا، في شارع الأربعين بجنوب مدينة جدة، يفتح المركز أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ما عدا يوم الجمعة حيث يكون مغلقًا. 

بإمكانك التواصل مع العيادة على الرقم التالي: 67607777.

عيادات ريماس للاسنان

تقدم عيادات ريماس لطب الأسنان خدمات تبييض الأسنان وتركيب اللومينير وزرع الأسنان وتركيبات الأسنان على أعلى مستوى من الكفاءة باعتبارها واحدة من أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024.

العيادة تقع في شارع المدينة النازل، مقابل فندق راديسون ساس، في مركز المحمدية بلازا، الطابق الثاني، في مدينة جدة. 

تفتح العيادة يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وفي يوم الخميس تعمل حتى السادسة مساءً، أما يوم الجمعة فهي مغلقة. 

يمكنك الاتصال بالعيادة على الرقم التالي: 0590054862.

مركز لوتس لطب الاسنان

يوفر المركز عدة خدمات في مجال طب الأسنان مثل زراعة الأسنان وتركيباتها، وتقويم الأسنان، وعلاج جذور الأسنان، وطب اللثة وتطبيقاتها، وجراحة الفم والوجه والفكين، وعلاج آلام الوجه، وطب الأسنان للأطفال، واستخدام التقنيات الليزرية والأشعة في علاج الأسنان.

يقع المركز الطبي في مجمع تياترو في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الأندلس بمدينة جدة. 

يعمل المركز يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة التاسعة مساءً، ويغلق يوم الجمعة. 

يمكنك الاتصال به على الرقم التالي: 0508034753.

إقرأ أيضاً : افضل دكتور عظام بجدة

عيادات رام

تُقدم عيادات رام خدمات في مجالي طب الأسنان والأمراض الجلدية والطب العام، حيث يُوفر قسم طب الأسنان خدمات جراحة الأسنان وزراعة الأسنان وتجميلها وتقويم الأسنان وعلاج أمراض الأسنان لدى الأطفال وعلاج أمراض اللثة وصحة الفم وعلاج جذور الأسنان، فهي تُعد بذلك واحدة من أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024.

تقع العيادة في شارع حراء في حي المروة بمدينة جدة، وتعمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، أما يوم الجمعة فيبدأ العمل من الساعة الرابعة عصرًا حتى نهاية اليوم. 

يمكنك الاتصال بالعيادة على الرقم التالي: 920020011.

عيادات اسناني بلس

تقدم العيادة خدمات تقويم الأسنان الشفاف بأسعار تبدأ من 6999 ريال، وتبييض الأسنان بالليزر بسعر 499 ريال، وتبييض منزلي بسعر 299 ريال، وتقويم أمريكي بسعر 999 ريال، وسحب عصب وتركيب تاج بورسلين بسعر 999 ريال، كما توفر لك ابتسامة هوليوود بسعر 999 ريال.

تقع العيادة على طريق الأمير سلطان في حي السلامة بجدة، وتفتح أبوابها يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، وتكون مغلقة يوم الجمعة. 

للتواصل مع العيادة اتصل على رقم: 0565665665.

عيادات اسنان بالتقسيط في جدة

من بين عيادات التقسيط في جدة يوجد مجمع عيادات أسنان الؤلؤ لطب الأسنان، حيث يقدم خدمة تقويم الأسنان بسعر 900 ريال بدلاً من 1500 ريال كدفعة أولى، وتقسيط شهري بقيمة 250 ريال بدلاً من 300 ريال.

تقدم العيادة أيضًا مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات على خدمات علاج الأسنان للأمهات خلال فترة احتفال عيد الأم.

هو أيضًا واحد من أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 فهو يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك زراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وتبييض الأسنان، ومعالجة العصب، وجراحة الفم، وتنظيف الأسنان، وعلاج الأسنان بالليزر، والمعالجات التجميلية، وعلاج أسنان الأطفال، وأمراض اللثة، والعيادات المتنقلة، وقسم الأشعة.

يوجد هذا المجمع في شارع محمد سرور في حي الصفا في مدينة جدة ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة التاسعة صباحاً حتى الظهر، ثم يعود للعمل مرة أخرى من العصر حتى نهاية اليوم، أجازة المركز يوم الجمعة

يمكنك الاتصال به على الرقم التالي: 920004575.

أسعار زراعة الأسنان في جدة

تختلف تكاليف زراعة الأسنان وخاصة في أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 بناءً على نوع العملية وخبرة الطبيب المختص، ويمكن وضع أسعار تقريبية لزراعة الأسنان في جدة كالتالي:

  • زراعة سن واحد بواسطة تاج بورسلين يكلف حوالي 2999 ريال سعودي. 
  • زراعة سن واحد بواسطة تاج زيركون يكلف حوالي 3500 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً : أفضل دكتور عيون في جدة

أفضل دكتور زراعة أسنان في جدة

زراعة الأسنان إجراء جراحي يتم تثبيته في الفك باعتباره بديلاً للأسنان الطبيعية أو دعماً للتعويضات السنية، فهي إحدى أهم تقنيات طب الأسنان المعاصرة وقد تميزَ عدد من المتخصصين في هذا المجال وخاصة ممن يعمل في أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 ومن بينهم:

  • الدكتور أمجد حمود 

طبيب أسنان متخصص يقدم خدمات شاملة في مركز الرونق لطب الأسنان. تبلغ تكلفة الكشف عند الدكتور 100 ريال، ويمكن التواصل معه على الرقم التالي: 966562202092+.

  • الدكتور عبد الملك غندورة  

يشغل منصب نائب رئيس أول طب الفم والوجه والفكين، وهو خبير في مجال طب الأسنان ومتخصص في زراعة وتجميل الأسنان، يمكنك التواصل معه على رقم عيادات إيات لطب الأسنان 966920008437+.

  • الدكتور محمد بايزيد 

أحد أفضل أطباء تخصص طب الأسنان في مدينة جدة، يقوم بممارسة مهنته في عدة مراكز بما في ذلك مستشفى المستقبل، ويمكنك التواصل معه على الرقم التالي: 966126875255+.

  • الدكتور عصام المرواني 

لديه خبرة تزيد عن 10 سنوات في المجال، ولديه عدد كبير من الشهادات الطبية والعلمية، وكان يعمل سابقًا كطبيب أسنان في وزارة الصحة السعودية. حالياً، هو مدير عيادات إيات لطب الأسنان، يمكن التواصل معه على الرقم (966920008437+).

  • دكتور أيمن عبد القادر 

متخصص في مجال طب الأسنان، يعمل في مستشفى أندلسية أفضل مستشفى أسنان في جدة حيث تبلغ تكلفة الكشف 130 ريال، وللتواصل يمكن الاتصال على الرقم التالي: 966126806666+.

  • الدكتور عدنان الديبوس  

طبيب أسنان شامل لديه خبرة تزيد عن 27 عامًا، يعمل في مجمع التخصصي لطب الأسنان في حي الصفا، يمكن التواصل معه عبر الرقم التالي: 966920004575+.

  • الدكتور رامي التيجار 

لديه خبرة تزيد عن 14 عامًا في هذا المجال بالإضافة إلى سجل مميز من الشهادات والتحصيلات العلمية، يعمل حاليًا في مجمع عيادات الأمين الموجود في شارع الكيال بمنطقة الروضة في مدينة جدة.

أفضل مستشفى أسنان في جدة 2024 تهتم بصحة المرضى ونيل رضاهم وتضع جميع جهودها لتلبية احتياجاتهم بأسلوب محترف ومهني، ففيها ستحظى بأفضل خدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة