أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة بالعناوين والموقع

آخر تحديث :
محلات مساج الرياض
محلات مساج الرياض

أفضل محلات مساج الرياض  توفر لك خدمات متميزة للاعتناء بصحة جسمك، وعضلاتك، لديهم أفضل المتخصصين في تدليك الجسم باستخدام تقنيات حديثة، وزيوت عالية الجودة، يختارون لك المساج المناسب لجسمك مع توفير كل الأدوات المطلوبة، و يهتمون بنظافة المكان إلى أبعد الحدود، ومن الضروري أن تستمتع بجلسة مساج من فترة لأخرى؛ لأن المساج ليس مجرد رفاهية، بل له فوائد صحية كثيرة منها تنشيط الدورة الدموية، وفك العضلات المتيبسة، وينشط الخلايا، ويحفز الجسم على التخلص من السموم، ويخلصك من الأرق، والتوتر، ويساعدك على النوم بهدوء، كما أنه يجدد خلايا البشرة، ويخلصك من الجلد الميت.

أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة

إذا كنت تريد الاستمتاع بجلسة مساج مريحة في مكان موثوق فإننا نقدم لك أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة التي توفر خدمات متعددة للعناية بالجسم من ضمنها جلسات المساج على يد متخصصين محترفين. 

مركز هدوء الشرق للمساج بالرياض

هذا المركز هو من أفضل محلات مساج الرياض  فهو مركز واسع يضم مجموعة غرف مساج، وباديكير، ومانيكير، ويوجد به متخصصين مساج تايلندي، ومساج سويدي مدربين على أعلى مستوى، ويهتم جميع العاملين بالمركز بنظافته، ويتبعون معايير الأمن والسلامة، كما أنهم يرتدون جوانتيات في اليد، وماسكات على الوجه لمنع انتقال أي نوع من العدوى.

ديكورات المكان بسيطة، وراقية، والإضاءة خافتة تُشعرك بالهدوء، والاسترخاء، ويتميز مركز هدوء الشرق بوجود موظفين استقبال بشوشين، ومرحين يساعدوك في اختيار المساج المناسب لك، والأسعار مناسبة للجميع

معلومات التواصل مع مركز هدوء الشرق للمساج 

رقم الهاتف ٩٦٦٥٩٥٠٦٩٢١٨+.
العنوان الشيخ بن عبد العزيز بن عبد الرحمن بن بشر، الخليج، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

مركز درة المساج والاسترخاء الرياضي

يوفر هذا المركز متخصصين محترفين مدربين على استخدام الطرق الحديثة في المساج، ويمتلكون مهارات خاصة في التدليك الذي يساعدك على الاسترخاء؛ لذلك هو من أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة التي يمكنك الاعتماد عليها للتخلص من أوجاع الجسم، ويقدم المركز خدمات متعددة تعتني بصحة جسمك، وعضلاتك. 

يمكنك الاستماع بجلسة مساج السويدي التي تِحسن من صحتك النفسية، والجسدية، ويستخدم فيها شخص متخصص زيوت أصلية يدهنها على كامل الجسم، ويتبع تقنيات تدليك مختلفة لمساعدة خلايا الجسم على الاسترخاء، كما يوجد أنواع مساج أخرى منها التايلندي، الشياتسو، مساج الأحجار الساخنة، مساج الأقدام، ومساج رفلكسلوجي.

معلومات التواصل مع مركز درة المساج والاسترخاء الرياضي

رقم الهاتف ٩٦٦٥٠٢٦٩٣٩٨٤+
العنوان شارع الشفاء، حي ظهرة لبن، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

مساج راحة الظهر 

يقدم هذا المكان خدمات متعددة منها المساج الذي يتم في غرف نظيفة مجهزة متوفرًا بها إضاءات خافتة بألوان تساعدك على الاسترخاء، ويعمل في المركز متخصصون في تدليك كامل الجسم باحترافية فهم يعرفون جيدًا الأماكن الواجب تدليكها في جسمك، ويركزون على نقاط معينة تنشط خلايا جسمك، وتمنحك الطاقة، والحيوية، ويوجد إخصائيي مساج رياضي محترفين. 

لا تقتصر الخدمات التي يقدمها المركز على المساج بأنواعه المختلفة، بل يقوم أيضًا بتجهيز العرسان ليكونوا على أهبة الاستعداد لهذا اليوم السعيد، ويساعدهم على أن يكونوا متألقين، ويوجد عاملين متخصصين من جنسيات مختلفة لإجراء جلسات الباديكير، والحمام المغربي في بيئة هادئة نظيفة.

معلومات التواصل مع مساج راحة الظهر

رقم الهاتف ٩٦٦٥٤٨٩٥٢٣٠١+.
العنوان طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز الفرعي، إشبيلية، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

مركز فنون المساج الرياضي

يُصنف هذا المركز ضمن أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة وعلى الرغم من بساطة الديكورات، والأدوات المستخدمة إلا أن العاملين بالمكان يهتمون بنظافة، وتعقيم كل شيء، ويتبعون معايير الأمن، والسلامة، كما أنهم يستخدمون زيوت نقية آمنة في عمليات التدليك، كما يتميز المكان بجلسات الحمام المغربي. 

يتبع الأخصائيين في المركز التقنيات الحديثة في المساج لكي تستمتع بكل دقيقة، وتتخلص من أي أوجاع في جسمك، وتنشط خلاياك بعد يوم عمل مرهق، وهو من مراكز المساج الرخيصة، وفي نفس الوقت الملتزمة بجميع المواصفات المتبعة عالميًا، ويستقبلك الموظفون بابتسامة واسعة، ويحرص المدلكين على إكمال الجلسات لآخر دقيقة.

معلومات التواصل مع مركز فنون المساج الرياضي

رقم الهاتف ٩٦٦٥٨٠٠٠٣٤٤٥+.
العنوان شارع الشيخ إسحاق بن عبد الرحمن بن حسن، الزهرة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

نسمة المكان للمساج 

يغلب على ديكورات هذا المكان البساطة، والألوان الخشبية الهادئة، ويتميز بمساحته الواسعة، ونظافة جميع الغرف، كما أن كل غرفة متوفر بها كل الأدوات المطلوبة من الصابون، والفوط، والشامبو، والشخص المسؤول عن التدليك محترف متمرس يؤدي عمله بكل أمانة مستخدمًا أحدث التقنيات، وأفضل الزيوت. 

يوفر المركز عروضًا خاصة يمكنك الاستفادة منها، ومن أهمها عروض على جلسات المساج، وعروض أخرى تتضمن جلسة مساج، وباديكير، ومانكير، كل شيء في المكان ينطق بالنظافة حيث يهتمون بتعقيم الأدوات، وتنظيف المكان، وخلق جو مريح يساعدك على الاسترخاء، والراحة. 

معلومات التواصل مع نسمة المكان للمساج  

رقم الهاتف ٩٦٦٥٥٩٥١١٦٠٤+.
العنوان طريق عثمان بن عفان، النرجس، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

إقرأ أيضاً : دليل افضل مركز علاج طبيعي بالرياض – الخدمات – الأسعار

مركز وقت السبا 

هو من أفضل محلات مساج الرياض لأنه يمتلك خبرة سبعة أعوام في تقديم خدمة المساج حيث يوفر منه المركز أنواع مختلفة منها التايلندي الذي يشتهر بفعاليته في علاج الإرهاق، والتعب، كما يوجد متخصصين في مساج السويدي، ومساج الأحجار الساخنة، ومساج الشياتسو، ويطرح المركز عروض، وخصومات رائعة على باقات متكاملة تتضمن عناية بالقدم، واليد.

يوجد باقات أخرى خاصة للعرسان تتضمن الباديكير، والمانكير، والمساج، وحمام ملكي فاخر منعش، وحرصًا من المكان على الأمن، والسلامة العامة فإن جميع الأدوات المستخدمة تكون لمرة واحدة فقط، ويتوفر قسم خاص للحمام المغربي الذي يستخدم فيه الصابون المغربي الأصلي، والصابون البلدي، كما يمكنك الاستمتاع بحمام الأعشاب.  

معلومات التواصل مع مركز وقت السبا

رقم الهاتف ٩٦٦٥٥٧٢٠٢٠٤٠+.
العنوان طريق عثمان بن عفان، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

مساج العروبة  

يوفر مساج العروبة عروض مغرية على جميع أنواع المساج، والحمام المغربي؛ لذلك هو من أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة للرجال، كما أنه يوفر خدمات متعددة في مكان واحد منها الجاكوزي، وحمام البخار، والحمام المغربي بالإضافة إلى أنه يوظف أخصائيين في جميع أنواع المساج حيث يوجد أخصائي مساج رياضي محترف في المساج السويدي. 

يوفر مساج العروبة معالج تدليك تايلاندي، وأخصائي علاج طبيعي، ويتميز المكان بالديكورات الفاخرة، وتوفر جميع الأدوات النظيفة المعقمة لجلسات مريحة آمنة ستعيد إليك نشاطك، وحيويتك، وتزيل عن كاهلك الإرهاق، وتساعد عضلاتك على الاستشفاء.

معلومات التواصل مع مساج العروبة 

رقم الهاتف ٩٦٦٥٤١٥٥٠٤٣٤+.
العنوان طريق العروبة، الورود، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.
محلات مساج الرياض
محلات مساج الرياض

مركز عالم الرجل  

يقدم هذا المركز كل الخدمات للعناية بالرجل في مكان فاخر يحافظ على خصوصيتك، ويتوفر داخل المركز أخصائي تدليك الجسم باستخدام التقنيات الحديثة التي تركز على نقاط معينة، ويوجد محترفين في العناية بالأقدام، واليدين يستخدمون أدوات معقمة، ونظيفة.

مركز عالم الرجل من افضل محلات مساج الرياض  التي توفر أنواع مختلفة من المساج يعمل على مختلف مناطق الجسم، كما يتميز بوجود الحمام المغربي، ومساج الأقدام الذي يريح القدم من التعب خاصة لمن يقفون على أقدامهم فترات طويلة، ويوجد أيضًا متخصصين في مساج الظهر.

معلومات التواصل مع مركز عالم الرجل

رقم الهاتف ٩٦٦٥٠٢٢٧١٤٨٨+.
العنوان طريق أبو عبيدة عامر بن الجراح، السعادة، الرياض، المملكة العربية السعودية.
مواعيد العمل يعمل طوال ٢٤ ساعة.
الموقع يمكنك الوصول إلى موقع المحل على الخريطة من هنا.

الأسئلة الشائعة

كم عدد مرات المساج؟

يختلف عدد جلسات المساج من شخص لآخر حسب جسمه، وحالته الصحية، وقد تكون جلسة واحدة أو أكثر أسبوعيًا، وقد تكون جلسة واحدة في الشهر.

ما هو المساج ريلاكس؟

هو المساج الاسترخائي الذي يعمل على تخفيف التوتر، ويخلصك من الإجهاد، والألم عن طريق ضغطات خفيفة على أماكن معينة في الجسم.

ما هي الزيوت المستخدمة في المساج؟

يستخدم في المساج زيوت طبيعية نقية آمنة على البشرة من أشهرها زيت الزيتون.

أفضل محلات مساج الرياض 24 ساعة تعمل طوال اليوم، توفر إخصائيين في جميع أنواع المساج، وتقدم خدمات أخرى إلى جانب المساج منها الحمام المغربي، والباديكير، والمانيكير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة