أفضل كمباوند بالرياض : أفضل 5 كمباوندات الرياض يمكنكم السكن بها

آخر تحديث :
كمباوند بالرياض
كمباوند بالرياض

كمباوند بالرياض تنتشر كمباوندات الرياض في جميع أنحاء المدينة، وتوفر خيارات سكنية متنوعة للعائلات، والأفراد وهي مجمعات سكنية مغلقة توفر مرافق، وخدمات متكاملة للسكان، وتشمل هذه المرافق، والخدمات عادةً هي الأمن والحراسة  على مدار الساعة، مما يجعلها مكانًا آمنًا للعيش، ومرافق ترفيهية متنوعة مثل حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، والحدائق، وملاعب الأطفال، والخدمات الأساسية مثل المساجد، والمدارس، والمتاجر، والمطاعم، وأشهر كمباوندات الرياض هي كمباوند دريم هوم، وكمباوند لؤلؤة الرحاب، وكمباوند هيا، كمباوند تليد.

كمباوند بالرياض

تتنوع كمباوندات الرياض من حيث الموقع، حيث تقع بعض كمباوندات الرياض في وسط المدينة، بينما تقع كمباوندات أخرى في الضواحي، الحجم حيث  تختلف ما بين كمباوندات صغيرة إلى كمباوندات كبيرة، والنوع من كمباوندات عائلية إلى كمباوندات للشباب، والسعر حيث هناك كمباوندات اقتصادية إلى كمباوندات فاخرة، وأبرز هذه الكمباوندات هي:

كمباوند دريم هوم

يعتبر كمباوند الرياض هوم السكني أشهر كمباوند بالرياض ، لأنه يوفر السكن، وتأسيس المشروعات، والشركات المتنوعة، ويقدم قيمة متوسطة للوحدات بالإيجار.

الموقع 

يوجد كمباوند الرياض في أرقى الأحياء الموجودة في الرياض، وهو حي العليا الذي يعتبر من الأحياء التجارية والسياحية، وهو قريب من جميع المؤسسات الخدمية، والخاصة والحكومية، ويوجد به أفضل المدارس الدولية، والأماكن الترفيهية المشهورة.

الوحدات السكنية 

يقع الكمبوند على مساحة تصل إلى 8000 متر مربع، تم تخطيطها بالشكل العصري، والاهتمام بالمساحات المفتوحة، ويصل عدد الفلل في الكمبوند إلى 32 فيلا، وتحتوي الواحدة منها على طابقين علويين، ومساحة الفيلا 245 مترًا مربعًا.

المرافق الترفيهية 

يحتوي الكمابوند على العديد من المرافق الترفيهية التي تساعدكم على أن تستمتعوا بالحياة داخله، وأبرز هذه المرافق هي ملاعب التنس، وملاعب كرة القدم السداسية، ومجمعات الملاعب للإسكواش، ومركز صلاة البلياردو، وحمامات السباحة، والنوادي الصحية، والملاهي الخاصة بالأطفال.

المرافق الخدمية 

يحتوي الكمبوند على جميع المرافق الخدمية التي توفر لكم الحماية، والأمان، وأبرزها الحراسة الأمنية المشددة التي تعتمد على أحدث التقنيات، وموظفي التدبير المنزلي، والفنيين المختصين في مكافحة الحشرات، وصيانة المرافق.

كمباوند لؤلؤة الرحاب

يعتبر كمباوند الرياض مجمع لؤلؤة الرحاب السكنية أفضل كباوند الرياض، لأنه يمتاز بالكثير من المزايا، وأبرزها العصرية، والحديثة في تخطيط المباني، والعقارات الموجودة به على الرغم من مساحته الكبيرة التي تزيد عن 17000 متر مربع.

الموقع 

يوجد الكمباوند في الموقع الممتاز على المستوى الاستراتيجي في منطقة الرحاب المعروفة بتطورها، وعنصريتها، وهدوئها، كما أنه قريب من جميع البنوك، والمدارس، والمولاة، والمستشفيات الشهيرة في مناطق الرياض.

الوحدات السكنية 

يحتوي الكمباوند على عدد كبير من الشقق ذات المساحات المتدرجة، والذي يصل إلى 95 شقة، وتضم شقق ذات غرفة واحدة، وشقق ذات غرفتين أو ثلاثة مع وجود عدد كبير من الفلل يصل إلى 48 فيلا، ويتم تسليمها إلى السادة العملاء مفروشة أو غير مفروشة طبقًا إلى التعاقد.

المرافق 

يحتوي الكمباوند على المتنزهات المفتوحة التي تحتوي على مناطق ألعاب الأطفال، وأحواض السباحة، وصالات الرياضة، ومجمعات السينما، والمطاعم، والكافيهات المتنوعة.

الخدمات 

يوفر الكمباوند عدد كبير من الخدمات مثل شركات مكافحة الحشرات، والحراسة الأمنية طوال الوقت، ومحطات الحافلات، ورياض الأطفال، وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها، حتى تجدوا الأجواء المناسبة، والأماكن الترفيهية، والصحية مما يمنحكم الاستقلالية، والخصوصية لجميع أفراد العائلة.

كمباوند هيا

يعرف كمباوند الرياض بأنه كمباوند ذات الجمال، والفخامة، والرفاهية، والحياة العصرية بسبب موقعه المثالي، مما يوفر على العائلات الأماكن المريحة، والمرافق الترفيهية الحديثة، ويعطي حجم كبير من الخصوصية لجميع السكان، وذلك لأنه يحتوي على مخططات عمرانية تم تخصيصها بتنظيم محدد لتوفير الأماكن السكنية، والأسعار المتفاوتة، والخدمات المريحة إلى جميع الأفراد.

الموقع 

يقع كمباوند بالرياض هيا في منطقة مميزة بالربوة، والتي تعتبر من أرقى المناطق السكنية الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لأنها تطل بشكل مباشر على طريق عمر بن عبد العزيز، مما يجعله المكان القريب من جميع المؤسسات التعليمية والترفيهية، ومراكز التسوق، والأماكن الصحية في الرياض.

الوحدات السكنية 

يضم الكمباوند عدد كبير من الفلل يصل إلى 27 فيلا مستقلة تتكون الواحدة منها من طابق أرضي، وأول، وروف مع وجود فلل مخصصة إلى كبار الشخصيات تحتوي على الطابقين، وجميع الفلل تشمل المنافع الخدمية المتميزة، ويتوفر بها جراج، وغرفة لمديرة المنزل مع وجود المنافع الترفيهية الكثيرة مثل الحديقة الخاصة، والمسبح.

المرافق 

مع تميز كمباوند بالرياض تتميز بالمرافق الخدمية، والترفيهية التي يوفرها، ويبرزها الحدائق، والمتنزهات، ومناطق ألعاب الأطفال، والمسابح المخصصة إلى الصغار، والكبار، ومراكز اللياقة البدنية، وملاعب الإسكواش، والنوادي الاجتماعية، والمطاعم، والكافيهات العديدة.

كمباوند الريان الرياض

يعتبر من أفضل نماذج المجمعات السكنية التي تتواجد في مناطق الرياض، لأنه شامل، ومتكامل لجميع الخدمات، والمرافق التي يستمتع بها السكان، وتعطيهم راحة المعيشة بجانب احتوائه على الهدوء، وتجنب الضوضاء، ووجود الهواء النقي.

الموقع 

يوجد الكمباوند في شارع الرمان الذي يعتبر من الشوارع الشهيرة في حي السعادة الذي يتميز بالعصرية، والرقية، ويتوفر بالمساحة الكبيرة التي تضم مختلف المرافق، والخدمات الضرورية، والترفيهية لجميع العائلات السعودية.

الوحدات السكنية

يحتوي الكمباوند على وحدات سكنية متنوعة من حيث الأشكال، والمساحات حيث يشمل الشقق، والمنازل، والفلل، وجميع هذه التصنيفات تقوم بالمواصفات القياسية العالمية من حيث الإطلالات، والمساحات، والتصميمات الداخلية التي تذهل الجميع، وتحتوي على أفكار الديكورات الحديثة التي تحقق الأسعار المتنوعة حتى تلائم جميع الأفراد.

المرافق 

يضم الكمباوند التشكيلة العصرية من المرافق الترفيهية والخدمية، وأبرزها ساحات الانتظار، والأماكن المخصصة إلى ركن السيارات بالمجان، والمطاعم الشهيرة، والكافيهات في مناطق الرياض، والعمالة الخاصة بالتدبير المنزلي، والفرق المتخصصة من الفنيين القائمين على الصيانة، ومكافحة الحشرات، والأمن، والحراسة، وأنظمة المراقبة طوال اليوم.

كمباوند الحمراء الرياض

يعرف كمباوند الرياض بالواحة الحمراء، لأنها تم تخطيطها العمراني على شكل الجزيرة النباتية التي تتوسطها مختلف المرافق الترفيهية، والخدمية، وتلتف حولها جميع الوحدات السكنية.

الموقع 

يضم كمباوند الحمراء السكنية العديد من الوحدات السكنية داخل حي الشهداء، ويعتبر من الأحياء الشهيرة في منطقة شرق الرياض، ويوجد به جميع ما تحتاج إليه من الخدمات بمختلف المساحات من الوحدات السكنية.

الخدمات 

يوفر الكمباوند إلى السكان أكبر عدد من الخدمات، والمرافق الترفيهية، وأبرزها الإنترنت اللاسلكي، والأتوبيسات التي توفر خدمات النقل الجماعي، ومديرات المنازل، وخدمة مكافحة الحشرات من خلال التقنيات الحديثة، وأعمال الصيانة، والإصلاح المنزلي، وخدمات صيانة الأجهزة المنزلية، والأمن، والحراسة على مدار اليوم.

المرافق 

يحتوي الكمبوند على مجموعة من المرافق المميزة والرائعة، وأبرزها المسابح المخصصة إلى الكبار، والأطفال ملاعب التنس، والإسكواش، وكرة القدم والطائرة والسلة، ورياض الأطفال، والمطاعم الفخمة التي تقدم أشهى الأطعمة، والمتاجر الخاصة بالأفلام، وأسطوانات الموسيقى، والهدايا، والبقالة، والألعاب الإلكترونية.

إقرأ أيضاً : تعرف على افخم احياء الرياض وأكثرها هدوءً ورقيا وجاذبية للعيش

كمباوند بالرياض
كمباوند بالرياض

مميزات كمباوند الرياض

تتميز كمباوندات الرياض السكنية الحديثة بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارًا جذابًا للسكن، وتشمل:

  • تتميز بتصميمات معمارية حديثة، وفريدة.
  • توفر خدمات ذكية مثل أنظمة التحكم عن بعد في المنازل.
  • تُعدّ خيارًا مناسبًا للعائلات التي لديها أطفال، حيث توفر بيئة آمنة، وخدمات ترفيهية.
  • تُصمم التجمعات السكنية الحديثة بعناية فائقة، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات السكان، وراحتهم.
  • تُخطط بشكل يُوفر بيئة آمنة، وهادئة بعيدة عن ضوضاء المدينة.
  • توفر خدمات مُتكاملة تلبي احتياجات السكان اليومية.
  • تتمتع بأمنٍ مُحكمٍ على مدار الساعة، من خلال كاميرات المراقبة وطاقم الحراسة، مما يخلق بيئة آمنة للسكان.

ما هي شروط الشراء أو الاستئجار في الكمباوند؟

تختلف شروط الشراء أو الاستئجار في الكمباوند من كمباوند لآخر، وأهم هذه الشروط القدرة المالية، والعمر، والجنسية، وطريقة الدفع، والتسجيل.

ما هي القواعد واللوائح التي يجب على سكان الكمباوند اتباعها؟

تختلف القواعد واللوائح التي يجب على سكان الكمباوند اتباعها، وأهمها:

  • الحفاظ على نظافة وحداتهم السكنية والمناطق المشتركة.
  • التخلص من النفايات في الأماكن المخصصة لذلك.
  • ممنوع رمي القمامة على الأرض أو في الممرات.
  • يحترم سكان الكمباوند خصوصية جيرانهم والحفاظ على مستوى منخفض من الضوضاء، خاصة في ساعات الليل.
  • ممنوع إصدار أي أصوات مزعجة مثل الصراخ أو تشغيل الموسيقى بصوت مرتفع.
  • اتباع قواعد الأمن والسلامة في الكمباوند.
  • يجب إبلاغ الأمن عن أي أنشطة مشبوهة.

كمباوند الرياض يعد من أشهر التجمعات السكنية الحديثة خيارًا مُريحًا، وآمنًا ومُمتعًا للسكن، ويُقدم مزايا متعددة تُسهل الحياة على سكانه، وتوفير جميع المرافق الخدمية التي يحتاج إليها الأفراد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة